الأحد 19 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوارات

مفيدة شيحة في حوار خاص لـ"البوابة نيوز": إنجازات الرئيس السيسي كانت تحتاج لها مصر.. مجهودات كبيرة لوزارة الصحة

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ذكرى 30 يونيو لن تكون تاريخا عابرا في حياة المصريين، فقد انتفض فيها الجميع لحماية الوطن واستعادته من يد الجماعة الإرهابية، بوجود القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كان طوق النجاة للبلاد من حكم هذه الجماعة المتأسلمة، التى فككت مفاصل الدولة وضربت بأمنها القومى عرض الحائط، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة السر في إعادة البلاد من جديد.
وشهد هذا اليوم العديد من الحكايات والبطولات من المحال أن تمر مرور الكرام على تاريخ بلدنا، وفى هذه الذكرى، التقت "البوابة نيوز" بالإعلامية المتميزة مفيدة شيحة لنتعرف منها عن ذكرياتها لهذا الحديث، وتعليقها لذكرى هذا الحدث العظيم.
في البداية تقول الإعلامية المتميزة مفيدة شيحة: إن ثوره 30 يونيو تعتبر من أهم الثورات التي مرت على الشعب المصري الأصيل حيث شهدت مصر بعد هذا اليوم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من الإنجازات والتطورات التي لا تعد ولا تحصي، وعندما أعود بذاكرتي إلى هذا اليوم لا أشعر أن مر على مصر منذ الثورة 8 سنوات.
وتابعت: أن ثورة 30 يونيو وما شهدته بعدها في تلك الفترة كانت لها حالة خاصة بالنسبة للشعب المصري جميعا، لافته ان هذه الذكري تعيد الشعور بالوطنية والانتماء والرغبة في وجود قادم أفضل، هو كان كل ما يشغل المواطن المصري، وهذا ظهر جليا أثناء تواجد المصريون الذين كان منتشرون في كل مكان بمصر وقتذاك بالكباري والشوارع والميادين.

بسؤالنا لها عن حجم الإنجازات التي حصدتها مصر منذ عام 2013 بعد نجاح ثورة يونيو، تقول شيحه: تلك الإنجازات التي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية كانت واضحة بشكل كبير في شتي المجالات ولم يقتصر على مجال بعينة وتلك التطورات كانت تحتاج اليها مصرفعليا وأنعكست على كل المواطنين بشكل عام، والمواطن البسيط بشكل خاص من تطورات الطرق والكباري والكاميرا المنتشرة في كل شوارع مصر ووجود العاصمة الإدارية الجديدة هذه المدينة العظيمة.
وتابعت ايضا هناك مجهودات كبيرة لوزراة الصحة وغيرها من الوزارات التي يؤدون دورهم على أكمل وجه، مضيفة: شهدت مصر ايضا إنجازات سياسية كبيرة داخلية وخارجية في عهد الرئيس السيسي والتصالح بين الدول غيرهم خاتمة حديثها ان كل الإنجازات التي حصدتها مصر انا شعر بها كمواطنة مصرية قبل دوري كإعلامية وأتمنى قادم أفضل دائما لمصر الحبيبة.