الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

فضائيات

عبدالرحيم علي يكشف علاقة الإخوان بجميع التنظيمات الإرهابية

 الكاتب الصحفي عبد
الكاتب الصحفي عبد الرحيم على
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إنه سيواصل توضيح أوجه العلاقة بين الإخوان وجماعة أنصار بيت المقدس. 
وأضاف، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه "الصندوق الأسود" على فضائية "القاهرة والناس"، أن جماعة الإخوان اتفقت مع كل من أنصار بيت المقدس، وحركة حماس، وكتائب الفرقان، وكتائب عزالدين القسام على تنفيذ عمليات إرهابية في مصر.
وأكد رئيس تحرير "البوابة نيوز" أن الشهيد العقيد محمد مبروك قتل عن طريق تعليمات القيادي الإخواني محمود عزت، الذي أصدر تعليماته للعناصر الإرهابية لقتل الشهيد مبروك.
وقال رئيس تحرير "البوابة نيوز"، إن قطر مولت جماعة الإخوان بالأموال لمساعدتها في تنفيذ مخططاتها داخل مصر.
حيث أوضح، أن قطر سلمت جماعة الإخوان 2 مليون ريـال قطري، بينما أعطت مليون ريـال لشخص يدعى محمد أحمد العدوي شلباية واسمه الحركي "عادل" وهو تابع للتيار السلفي المتشدد، حيث كان يشغلهم بالتجارة ويترك العائد لمساعدة الإرهابيين على تنفيذ العمليات الإرهابية.
وعرض رئيس تحرير "البوابة نيوز" نص اعتراف عادل محمود البيلي، أحد المشتركين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.
حيث قال البيلي خلال اعترافه إن اسمه الحركي "عماد" ويقيم في مركز بلقاس التابع لمحافظة الدقهلية، وينتمي لخلية جماعة أنصار بيت المقدس المتواجدة في الدقهلية، والمسئول عن ضمه هو أحمد السجيني واسمه الحركي "مصعب".
وأكد البيلي، أنه اشترك مع أعضاء خلية أنصار بيت المقدس في سطو مسلح على محل مجوهرات لسرقته لرجل قبطي يدعى "إسكندر".
كما عرض رئيس تحرير "البوابة نيوز"، مجموعة من بيانات جماعة أنصار بيت المقدس، عقب تنفيذهم لمجموعة من تفجيرات وعمليات إرهابية، استهدفت عددًا من النقاط العسكرية والأمنية.
وأوضح "علي"، أن بيانات جماعة أنصار بيت المقدس كانت تؤكد أن تلك العمليات ثأر لأعضاء جماعة الإخوان الذين لقوا حتفهم في "رابعة"، وحرائر الإخوان اللاتي ألقت قوات الأمن القبض عليهن.
وأضاف رئيس تحرير "البوابة نيوز"، أن أنصار بيت المقدس على صلة مباشرة بتنظيم الإخوان، حيث تقوم الجماعة بتمويل عملياتهم الإرهابية التي تستهدف إضعاف مصر أمنيًا، مؤكدًا أن بيانات أنصار بيت المقدس تؤكد علاقتهم الوطيدة بجماعة الإخوان.