الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جنوب سيناء تستقبل دفعة «الشهيد أحمد منسي» لتأهيل التنفيذيين للقيادة

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، وفد متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادة الدفعة الثالثة"دفعة الشهيد أحمد منسي" في إطار البرنامج التدريبي الذي يقام لمدة شهرين في الفترة من 22 مايو الجاري وحتى 15 يوليو 2021 والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية في إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب.
حضر اللقاء المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، وضم وفد المتدربين التنفيذيين مقدم أركان حرب مهندس محمد صبحي عبد الرءوف، والدكتور حسام الدين محمد توفيق.
وتستضيف المحافظة الوفد طوال فترة التدريب الميداني الذي تنظمه وزارة التنمية المحلية لمتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.
ورحب المحافظ بوفد المتدربين على أرض محافظة جنوب سيناء. مشيرا إلى أن البرنامج الذي أطلقه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بهدف ضخ الكفاءات الشبابية في شرايين القطاع الحكومي، يمكن الكوادر الفعالة في مصر لتصبح قادرة على فهم واستخدام الأساليب الحديثة في صنع السياسات وإدارة صنع القرار وتحويل التفكير التقليدي لمفاهيم الإدارة العامة إلى أسلوب أكثر حداثة، توافقًا مع أحدث التطبيقات والنماذج الدولية.
يوفر البرنامج للمشاركين المعرفة والأدوات والمهارات ذات الصلة لتعريفهم بجميع جوانب الإدارة العامة، وقد شارك المتدربين في عدة اجتماعات منها المخطط التفصيلى لتطوير مدينة نويبع.