رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تشييع جثمان أب ونجلته غرقا في نهر النيل بالمنيا

الأحد 16/مايو/2021 - 12:04 ص
البوابة نيوز
اسماء منتصر
طباعة
شيع أهالى مركز ملوى جنوب المنيا، اليوم السبت، جثة شاب لقى مصرعه غرقا أثناء قيامه بإنقاذ طفلته بعدما سقطت في المجرى المائي لنهر النيل من أعلى كوبرى ملوي أثناء التنزه.
وقد أقيمت صلاة التجنيز على جثة الشاب بالكنيسة وسط حالة من الحزن على الشاب وطفلته.
وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمركز أبوقرقاص، من انتشال جثة نادي عماد، والذي غرق هو وابنته الطفلة جوليا منذ 7 أبام في المجرى المائي لنهر النيل بمركز ملوي، وذلك بعدما سقطت الطفلة من أعلى الكوبري فقفز الوالد خلفها في محاولة لإنقاذها رغم أنه لا يجيد السباحة حيث طفت الجثة فوق المياه.
وتمكن رجال الإنقاذ النهري والمسطحات المائية بمرسي بني حسن الشروق بأبوقرقاص من العثور على جثة نادي عماد وتم التحفظ على الجثة في مستشفى أبوقرقاص العام، لحين الانتهاء من إجراءات تسليمها لذويه.
كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق كل من نادي عماد، 35 عاما، وطفلته جوليا 3 سنوات، داخل المجري المائي لنهر النيل.
تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري لتباشر البحث عن جثة الشاب وابنته، التي جرفهما التيار، بعد الغرق، وتجري إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبد السلام من جهودها للتحري وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الواقعة.
وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورا للغريق وابنته، اللذين غرقا في المجري المائي لنهر النيل، حيث سقطت الطفلة في النيل من أعلى الكوبري وقفز الوالد خلفها لإنقاذها إلا أنهما غرقا معا.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟