رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد مشهد الولادة.. منى زكي تريند على تويتر بـ"لعبة نيوتن"

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:54 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
حجزت الفنانة منى زكي مكانا في قائمة التريند على موقع التغريدات "تويتر" بعد عرض الحلقة العاشرة من مسلسل "لعبة نيوتن".
وأبدى رواد تويتر إعجابهم بأداء منى زكي التمثيلي في مشهد الولادة الذي وصفوه بالحقيقي، وخاال الحلقة العاشرة أرسل محمد ممدوح الذي يقوم بدور حازم زوجها رسالة صوتية عبر تطبيق واتس آب يطلقها من خلالها.
وعبرت الإعلامية لميس الحديدي عن إعجابها بأداء منى زكي بتغريدة عبر تويتر قائلة:"‏⁧‫منى زكي‬⁩ من أول لحظه في ⁧‫لعبة نيوتن‬⁩ ونحن أمام فيض من التلقائية والبساطة لممثلة راسخة غير متكلفة بدون رموش ولا ماكياج. تدهشنا في كل مشهد خاصة مع استخدامها للإنجليزية "المكسرة"، أما في حلقة الليلة ومشهد الولاده فلا يسعني إلا أن أقول برافووو منى، برافوو ⁧‫تامر محسن‬⁩ ".
ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub سعدي جوهر، تأليف وإخراج تامر محسن.
"
هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة اقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟