رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أهالي الإسماعيلية يستغيثون من الكلاب الضالة: تهدد حياتنا

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 02:19 ص
الكلاب الضالة
الكلاب الضالة
كتب - أشرف سويلم
طباعة
تقدم اهالي مدينة الإسماعيلية باستغاثة عاجلة إلى محافظ الإسماعيلية ومديرية الطب البيطري لحل ازمة انتشار الكلاب الضالة والمسعورة باغلب شوارع مدينة الإسماعيلية ما يعرض الأطفال والكبار لخطر داهم بسبب تعرض الأطفال والكبار لهجوم الكلاب عليهم وتعرضهم لخطر العقر من هذه الكلاب الضالة التي انتشرت بشكل خطير بشوارع مدينة الإسماعيلية.
ووقال على غيط لاعب النادي الإسماعيلي السابق إن الكلاب الضالة والمسعورة باتت تنتشر في شوارع رئيسية بمدينة الإسماعيلية وبأعداد كبيرة كما تهاجم الكلاب المارة وسيارات المواطنين بشكل مخيف كما تهاجم الأطفال والكبار سواء وتعرضهم لخطر العقر فضلا عن سامع نباح الكلاب باعداد كبيرة طول 24 ساعة.
وأضاف غيط أننا رصدنا من قبل هذه الكلاب وهي تعقر طفل بالشارع وتجره من يد أمه وهاجموا أطفال كثيرين أثناء ذهابهم للدروس وبيهاجموا السيارات وعمال الديليفرى بالموتسيكلات ويتجمعون باعداد كبيرة حول أي قمامه ملقاة بالشوارع.
وقال أحمد ربيع أحد المواطنين، إن الكلاب الضالة منتشرة في كثير من مناطق المحافظة لكن للأسف المحافظة رفعت ايديها عن مكافحة ظاهرة الكلاب المسعورة والضالة من باب الرفق بالحيوان إحنا بنطالب مسئولى المحافظة والطب البيطري التخلص من هذه الكلاب في مكان بعيد عن المدينة.
وذكر غنيمي كامل أحد المواطنين أن هذه الكلاب الضالة كانت هتموت ابنى في احد شوارع الإسماعيلية ويجب أن يكون هناك حل سريع من المحافظة والطب البيطري.

الكلمات المفتاحية

"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟