رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أيمن حقى: سعداء بدعم الدولة المصرية لسباق تاف مادر

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:34 م
البوابة نيوز
طه عبدالهادى
طباعة
أعرب أيمن حقي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ذا تري فاكتوري"، التى تقيم سباق التحدى تاف مادر "Tough Mudder" للموسم الثالث على التوالى على ارض الفراعنة، عن سعادته لدعم الدولة المصرية الممثلة بوزارة الشباب والرياضة للعبة.
واستضافت مدينة أو ويست "o west" بالسادس من أكتوبر، اليوم الجمعة، سباق التحدي تاف مادر "Tough Mudder"، وذلك تحت رعاية شركة TriFactory The ووزارة الشباب والرياضة وسط حضور مئات المشاركين.
وقال حقى في تصريحات خاصة "للبوابة نيوز"، "سعداء جدا بالدعم الذى نلقاه من قبل وزارة الشباب والرياضة، في ظل اهتمام الدولة المصرية بالرياضة، خاصة وأن هذه الرياضة أصبح لها الكثير من عشاقها ومتابعيها في مصر".
موضحا "أن تاف مادر تحدى وليس سباق بالمعنى الحقيقى، وأنه تحدى على مدة يومين، اليوم الأول يشهد السباق لمسافة 5 كيلو، واليوم الثانى لمسافة 12 كيلو".
وشارك مئات المتنافسين في هذا التحدي، والذي انقسم إلى مستويين، أولهما الجرى لمسافة 5 كيلو متر، وتضمن 13 عقبة، وهذا تطلب نحو ساعتين لإنهائه ليناسب بذلك اللاعبين بداية من سن 14 عامًا.
أما المستوى الثاني "Tough Mudder Classic"، والذى يتم تنظيمه لأول مرة في أو ويست، غدا السبت، فيعتبر هو النسخة الأطول والأصعب مقارنة بالتحدي الأول، حيث يتضمن 25 عقبة على مسافة 12 كيلومترا ويناسب اللاعبين بداية من سن 16عاما.
وتعتبر تحديات Tough Mudder، هى رياضة إنجليزية الأصل تقام في أكثر من 25 دولة حول العالم، وهذه ثالث مرة تُقام بمنطقة الشرق الأوسط بعد دولة الإمارات وعمان، فيما يعد ذلك العام هو الثالث على التوالي لتنظيمها في مصر.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟