رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الفيوم" يتفق مع "الإعلاميين" لاستضافة مباريات الفريق الكروي

الخميس 04/مارس/2021 - 06:16 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
نجح مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم، برئاسة المحاسب على مسعود، رئيس النادي، في التوصل إلى اتفاق مع نادي الإعلاميين، والموافقة على استضافة نادي الإعلاميين لمباريات الفريق الكروي الأول بنادي الفيوم، على الملعب الرئيسي بالإعلاميين وذلك بداية من مباراة سمسطا بدوري القسم الثاني.
من جانبه، شكر المحاسب على مسعود، رئيس نادي الفيوم، نادي الإعلاميين ومجلس إدارته، على موافقتهم استضافة فريق الكرة على ملعبهم خلال الفترة المقبلة والمدة المتبقية من دوري القسم الثاني لهذا الموسم، وأكد أن مجلس إدارة الإعلاميين عبّر على مدى الترابط والتعاون بين الناديين، وأنه رغم أن الفريقين يلعبان في نفس المجموعة إلا أن الإعلاميين أظهر الروح والاحترام المتبادل بين الناديين ومجلس إدارتهما.
ومن المقرر أن يخوض نادي محافظة الفيوم مباراته المقبلة أمام فريق الألومنيوم، على ملعب منتجع الأسيوطي سبورت، وخلال المباراة التالية على ملعبه، سوف يستضيفها ملعب الإعلاميين، كملعب نادي الفيوم.
ويتدرب فريق الكرة بالنادي على ملعب فيكتوريا بميدان الرماية بمحافظة الجيزة، وجاء اختيار ملعب الإعلاميين لقرب المسافة بين ملعب المران، وأيضا العلاقة الجيدة بين مجلس إدارة نادي الفيوم ونادي الإعلاميين

الكلمات المفتاحية

"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟