الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

هشام العامري: أسعى لخدمة الأهلي.. وقائمة محمود طاهر تحظى بدعم كبير من أعضاء النادي

هشامر العامري المرشح
هشامر العامري المرشح لعضوية النادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال الدكتور هشام العامري المرشح لعضوية النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، إن هدفه كابن من أبناء القلعة الحمراء خدمة النادي في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل الظروف التي يمر بها مؤخرًا.
وأكد هشام العامري في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أنه لا ينظر إلى مسألة إقامة الانتخابات في موعدها يومي 28 و29 مارس المقبل أو تأجيلها إلى موعد جديد، وأن قائمة محمود طاهر عازمة على خوض الانتخابات ومتمسكون بهدفهم الأسمى وهو خدمة النادي.
ورفض شقيق العامري فاروق وزير الرياضة السابق استباق الأحداث بشأن تأجيل الانتخابات، خصوصا بعد إجراء انتخابات نادي الجزيرة، وهو الأمر الذي يؤكد أن انتخابات الأهلي الأقرب لإقامتها في الموعد المحدد، مشيرًا إلى أن مصلحة البلد في إقامة الانتخابات في موعدها حتي تعود الحياة إلى طبيعتها.
وقال هشام إنه يرى أن كفّة قائمة المهندس محمود طاهر هي الأوفر حظًّا في الفوز برئاسة النادي، خصوصًا أنها تحظى بدعم من شخصيات أهلاوية كبيرة، مثل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لليد، وعدد من نجوم الكرة القدامى الذين يدعمون القائمة في جولاتها الانتخابية بالنادي، وهو الأمر الذي يدل على أن قائمة طاهر تحظى بشعبية كبيرة بين أعضاء النادي.
وعن مجلس الإدارة الحالي برئاسة حسن حمدي، قال العامري إنه يكن لهذا المجلس كل التقدير والاحترام على الإنجازات الكبيرة التي حققها النادي وكان سببا في استمرار الاستقرار الذي يميز القلعة الحمراء عن جميع الكيانات الرياضية في مصر، وشدد على أن مجلس الإدارة التزم بإقامة الانتخابات في موعدها وفتح باب الترشح.
وتمنّى أن يحالف التوفيق قائمة المهندس محمود طاهر بالكامل في الانتخابات المقبلة لاستكمال مسيرة النجاح بالنادي وخدمة الكيان، مؤكدا ثقته في أعضاء الجمعية العمومية في اختيار أفضل مَن يمثّلهم.