رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تفاصيل قرار البابا تواضروس بتشكيل المركز الإعلامي القبطى

الجمعة 26/فبراير/2021 - 11:12 م
البوابة نيوز
ماريان ناجى
طباعة
كشف القس بولس حليم المتحدث الرسمي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تفاصيل قرار تشكيل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للمركز الإعلامي القبطى وقال: منذ اختار الله قداسة البابا تواضروس الثاني على الكرسي المرقسي، كان العمل المؤسسي أحد أهم أدواته في رعاية شعب الكنيسة. 
ومن هذا المنطلق، عين قداسته متحدثًا رسميًا للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في ٢٠ سبتمبر ٢٠١٣ كما أسس المركز الإعلامي للكنيسة القبطية في ١٨ نوفمبر ٢٠١٣ واليوم وقد مرت سبعة أعوام ونصف من العمل الجاد والمستنير، نمت وامتدت الخدمات التي يباشرها المركز الإعلامي ومن منطلق مبدأ التغيير الذي ينتهجه قداسة البابا ومن أجل مزيد من التخصص، قام قداسة البابا بإعادة تشكيل العمل في المركز الإعلامي ليشتمل على ٥ أقسام متخصصة لتباشر العمل الإعلامي الخاص بالكنيسة في القترة المقبلة.
تابع حليم في تصريحات صحفية: أود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر القائمين على الإعلام والميديا والصحفيين والإعلاميين ومعدي البرامج الذين شرفت بالعمل معهم على المستوى الإنساني والمهني ونحن نثمن مساهمتهم في عمل المركز الإعلامي منذ نشأته ونثق في استمرار تعاونهم بمزيد من النجاح مع مدير المركز د. رانيا نعيم والمتحدث الرسمي القمص موسي إبراهيم؛ وكلاهما من فريق المركز الإعلامي الأساسي ومشهود لهما بالكفاءة والحرفية والتميز.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟