رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"فترة نقاهة".. نواب البرلمان يدعمون "صلاح" بعد إصابته بكورونا: سيهزم الوباء وسيعود بقوة.. قادر على اجتياز الأزمة بالصبر والإيمان.. الفرعون المصري يتصدر عناوين الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي

السبت 14/نوفمبر/2020 - 12:41 ص
 صلاح  ..  نواب البرلمان
"صلاح" .. نواب البرلمان
محمد باسم
طباعة
وقع خبر إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا على محبيه وعاشقيه في مصر وأوروبا كالصاعقة، حيث تصدر اسم الفرعون المصري عناوين الصحف، وبات الاسم الأكثر تداولا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان خبر إصابته بالوباء. 
الصدمة الأكبر التي تلقاها الجمهور المصري خاصة، هو إصابة صلاح بكورونا قبل مباراة مهمة أمام منتخب توجو غدًا السبت، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى أمم أفريقيا، باعتبار صلاح أحد أهم عناصر المنتخب الوطني المصري. 
نواب البرلمان، أكدوا أن النجم محمد صلاح قادر على مواجهة واجتياز هذا الوباء اللعين، وسيعود مجددًا إلى الملاعب كأن شيئًا لم يحدث، مطالبين محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل. 
أحمد إدريس عضو مجلس
أحمد إدريس عضو مجلس النواب
"صلاح" قادر على اجتياز كورونا
أحمد إدريس عضو مجلس النواب، قال في تصريح خاص، ل"البوابة نيوز": إن اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي اسم كبير، والعالم كله خاصة إنجلترا يعرفونه جيدًا، لأن اسمه ارتبط باسم الدولة المصرية، وتابع: "عشق وجنون الشعب الإنجليزي لمحمد صلاح ترتب عليه عشق مصر".
وأضاف "إدريس"، أن محمد صلاح قادر على اجتياز وباء كورونا بالصبر والإيمان، وسيعود لمحبيه والشعب المصري بقوة، موضحا أنه من الممكن أن تكون إصابة صلاح مرحلة تأهيل، أو فترة نقاهة، وإعادته بصورة مشرفة من جديد. 
وتابع عضو مجلس النواب: أثق جيدًا أن الشعب المصري حاليًا بجميع طوائفه يدعوا لمحمد صلاح".
 النائب إلهامي عجينة
النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب
مناعته القوية ستتغلب على المرض 
وقال النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب، إن جموع المصريين يدعون بالشفاء العاجل لمحمد صلاح، مؤكدا أن اللاعب سيعود بقوة، وسيهزم وباء كورونا اللعين، خاصة أنه رياضي، وشباب، ومناعته القوية ستتغلب على المرض. 
ودعا "عجينة" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، المواطنين إلى اتخاذ كل التدابير والإجراءات الوقائية اللازمة لتجنب الإصابة بوباء كورونا، والمرور بسلام من تلك الأزمة، وتابع: "علينا أن نواجه الوباء بالوعي، واتباع التعليمات التي تصدرها الجهات المختصة".
النائب محمد حلمي
النائب محمد حلمي عضو مجلس النواب
سيعود مجددًا كأن شيئًا لم يحدث 
في نفس السياق، قال النائب محمد حلمي عضو مجلس النواب، إن محمد صلاح لاعب كبير، ومعشوق الجماهير في جميع أنحاء العالم، مضيفا أن الله سبحانه وتعالى سينجيه من هذا الوباء على خير. 
وأضاف "حلمي" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز": أن عزيمة وإصرار وكفاح، ونجاح صلاح ستمكنه من تخطي تلك الأزمة، وسيعود مجددًا إلى الملاعب كأن شيئًا لم يحدث.
وطالب الشعب المصري باتباع التعليمات التي تصدرها الحكومة، والمتعلقة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، للعبور بمصر إلى بر الأمان، والحفاظ على أرواحنا وأرواح الملايين. 
 النائب فايز بركات
النائب فايز بركات عضو مجلس النواب
"صلاح" أيقونة مصرية على مستوى العالم 
وقال النائب فايز بركات عضو مجلس النواب: إن محمد صلاح أيقونة مصرية على مستوى العالم كله، متمنيا له الشفاء العاجل، وأن يعود إلى الملاعب بأسرع وقت ممكن.
ودعا "بركات" في تصريح خاص، لـ"البوابة نيوز"، الشعب المصري إلى اتخاذ كافة التدابير الوقائية وأولها الكمامة لمواجهة الفيروس، وأن يأخذ الموضوع بأهمية حتى لا نصل لمرحلة نخشى جميعا الوصول إليها.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟