رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. رئيس حي الهرم ومدير الإدارة التعليمية يصوتان في العجوزة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:23 ص
البوابة نيوز
محمد الغريب
طباعة
شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بمحيط مدارس "أم المؤمنين النموذجية، المهندسين، والشهيد نبيل الرده" بحي العجوزة إقبالاً ضعيفاً للناخبين تزامناً مع فتح باب اللجان في تمام التاسعة صباحاً.
وحرص اللواء خالد عصر، رئيس حي الهرم، ومدير إدارة الهرم التعليمية أشرف سلومة، على الإدلاء بأصواتهما بمدرسة المهندسين، في الساعات الأولى من بدء اللجان وسط إجراءات أمنية مشددة، وحرصا كذلك على اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد من خلال ارتداء الكمامات واستخدام جهاز قياس درجة الحرارة.
فيما تقوم عربات تابعة للحي بالمرور الدوري على مجمع المدارس لإزالة اللافتات ومنع أي تجاوزات دعائية التزاماً بتعليمات الصمت الانتخابي. 
وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.
وأجريت المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين في الخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، ومن المقرر إعلان النتيجة بحد أقصى أول نوفمبر، وتجرى انتخابات الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى للمصريين في الخارج أيام 21 و22 و23 نوفمبر، بينما تجرى داخل نفس المحافظات بالداخل يومى 23 و24 نوفمبر وفقا لجدول الهيئة الوطنية للانتخابات.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟