رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ربيع يكشف جهود الهيئة في تحسين خدمات الخطوط الملاحية

الخميس 06/أغسطس/2020 - 12:49 م
الفريق اسامه ربيع
الفريق اسامه ربيع رئيس هيئة قناة السويس
اميره عبد الحكيم
طباعة
كشف الفريق اسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، عن جهود الهيئة لتحسين الخدمات المقدمة للخطوط الملاحية والتيسير على العملاء.
أوضح رئيس الهيئة أنه تم تفعيل العمل بحزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة على الموقع الرسمي للهيئة تضم أربع خدمات وهى خدمة طلب عبور السفن وخدمة الخطوط الطويلة وخدمات الترسانات وخدمة المناقصات والمزايدات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في مبنى المارينا شرق قناة السويس اليوم في إطار الاحتفال بمرور 5 سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة.
واختتم الفريق ربيع كلمته، بالتأكيد على استمرار الدور المجتمعي للهيئة بمنطقة القناة، فعلى صعيد الخدمات الطبية تم افتتاح أكبر وأحدث وحدة للقلب والقسطرة بالشرق الأوسط لخدمة أبناء مدن القناة، كما يجري العمل على قدم وساق للانتهاء من بناء استاد القناة الدولي وهو بمثابة قرية أولمبية صغيرة تراعي اشتراطات الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي، علاوة على ترميم أول مقر إداري لقناة السويس ليكون متحفًا عالميًا يسرد تاريخ القناة ويوثق مراحل مهمة لتطوير الممر الملاحي الأهم عالميًا ليكون المتحف مزارًا سياحيًا وأهم الصروح المضيئة في تاريخ وحاضر ومستقبل القناة.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟