رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أوائل الثانوية العامة 2020.. الثانية أدبي بجنوب سيناء: "أهدي تفوقي لأمي"

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 06:49 م
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
حصلت الطالبة منار جمال على أحمد، من مدرسة أبوزنيمة الثانوية، التابعة لإدارة ابوزنيمة التعليمية على المركز الأول على مستوى المدرسة والثاني على مستوى محافظة جنوب سيناء في الثانوية العامة لهذا العام الشعبة الأدبية بمجموع 399.5 ما يعادل 97.4%.
وأعربت "منار" عن بالغ سعادتها لادراجها ضمن قائمة الشرف لأوائل المحافظة، وقالت في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" اليوم الأربعاء: "فرحتي، الحمد لله، لا توصف، وأولًا وأخيرًا هذا التوفيق من رضا الله عز وجل وكنت متوقعة أن أكون ضمن قائمة الأوائل، لأنني كان عندي حسن ظن بالله سبحانه وتعالى وعلى يقين بأن ربنا ما بيضيعش تعب حد، وأهدي تفوقي لأمي".
وعن سبب تفوقها قالت منار: "الاعتماد على الله وثقتي في الله كبيرة جدا ومؤمنة تماما بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، بجانب الجِد والمثابرة في دراستي من اول يوم وحضور المجموعات المدرسية فضلا عن مساندة أسرتي لي ودعمها لي باستمرار فكانت حريصة كل الحرص على توفير الجو الملائم لي للمذاكرة بجانب تشجيع معلمي ومعلمات المدرسة لي بقيادة الأب والمربي الفاضل مستر عادل مرتضى مدير المدرسة "، متمنية أن تلتحق بكلية الألسن.
وقدمت "منار" خالص الشكر والتقدير لكل من ساهم في تفوقها سواء من قبل المدرسة التي وفرت المعلمين الجادرين بالشكر والتقدير فلم يكونوا فقط مصدر للمادة العلمية بل كانوا مصدر تشجيع ومساندة ودافع للحصول على الأفضل دائماوأيضا أسرتي التي كانت مصدر أيضا للدعم والتشجيع القوي والحث لعدم الاستسلام للصعوبات التي واجهتني في هذا العام. متمنية أن أتمني ان تحقق المزيد من النجاحات في حياتي المقبلة.
من ناحيته، قدم عادل مرتضى مدير مدرسة ابوزنمية الثانوية التهانى للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة متمنيا لهم مزيد من التميز والتفوق في الحياة الجامعية وفى حياتهم خلال السنوات المقبلة، معلنا عن سعادته بما حققه أبنائه من طلاب وطالبات المدرسة من تفوق خلال هذا العام، لافتا إلى أن 8 طلاب من المدرسة في قائمة اوائل المحافظة موجها كل الشكر لكل من ساهم وشارك في تفوق طلابنا.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟