رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أول تعليق للفنان أحمد إبراهيم حول انفصاله من أنغام

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 10:08 ص
أحمد إبراهيم وأنغام
أحمد إبراهيم وأنغام
نبيلة صبيح
طباعة
قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، إن أغنية "حالة خاصة" للمطربة أنغام كانت أول أغنية قام بتوزيعها في الألبوم الذي تم إطلاقه العام الماضي وقدم من خلاله 5 أغانٍ أخرى من بينها أغنية مطمنة.
وأضاف إبراهيم، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر قناة "دي إم سي" مساء أمس قائلا: "بعد سنين كتير، الناس هتعرف قيمة أنغام واللي زيها، الناس اللي بتشتغل طول الوقت ولديها شغف للموسيقى والنجاح وحب الوقوف على المسرح والتفكير في الجمهور، المطربون الكبار هم اللي عاملين توازن في الصناعة أمام الدخلاء".
وعلق إبراهيم خلال اللقاء على الضجة التى أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انفصاله عن المطربة أنغام قائلا: "مش مهتم بالضجة اللى بتحصل على السوشيال ميديا وبتفاجئ بكلام الناس واتصالاتهم كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت بركز إن أقدم أغانى تترك أثر مع الناس".
وأشار إلى أنه التزم الصمت مع جدل السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد انفصاله عنها يحريص على عدم إدخال حياته الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت له نوايا لناس كثيرين استكتروا أن يسلط الضوء عليه، مؤكدة أنه ليس بحاجة إلى شهرة.
وعن أغاني المهرجانات أشار إلى عدم حبه لسماع هذه النوعية أو الرقص عليها، موضحا أن هذه الأغاني أصبح لها جمهور يحب أن يستمع إليها.

الكلمات المفتاحية

"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟