رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك جاهز للمشاركة في الدوري

الأحد 26/يوليه/2020 - 06:17 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزا للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز بعد ترحيب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للمشاركة في الدوري لاسيما أن مرتضى منصور رئيس النادي قد قرر ترك قرار مشاركة الفريق في الدوري الذى سيتم استئنافه يوم 6 أغسطس المقبل في يد الجهاز الفني.
وكشف كارتيرون لجهازه المعاون أنه يرحب بخوض مباريات الدوري، خاصة بعد أن لمس جاهزية اللاعبين بشكل جيد للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الطويلة التى استمرت لأكثر من ثلاثة شهور بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
فيما أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن لا مشكلة لناديه في استكمال الفريق الاول لكرة القدم بالنادي لمسابقة الدوري الممتاز.
وخرجت تصريحات كثيرة من مرتضى منصور يرفض فيها عودة الفريق لمباريات الدوري الممتاز للموسم الحالي مطالبًا بإلغاء الموسم وبداية موسم جديد، ثم أعلن منصور بعد ذلك أن ملف استكمال الدوري في يد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.
رئيس الزمالك قال "يريدون استكمال الدوري؟ لا يوجد لدينا أي مشكلة لأننا نمتلك الفريق الأفضل".
ويري رئيس القلعة البيضاء أن فريقه حقق الفوز وديًا على سموحة في أولي وديات الفريق بخماسية دون دخول الصفقات الجديدة، وأن بعد انضمام الصفقات سيكون الفريق أقوى.
ومن المقرر أن يخوض الفريق ثالث مبارياته الودية اليوم الأحد امام فريق وادي دجلة بالقاهرة، بعد أن واجه سموحة وبيراميدز بالإسكندرية.
واطمأن الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه، ووضح تركيزه على تثبيت تشكيل الفريق الأبيض، في ظل ضيق الوقت وهو ما أكده في تصريحاته، بأن الفترة الحالية، لا تحتمل تجربة اللاعبين، حيث ينوي الاعتماد على المجموعة الأساسية مع تجهيز باقي اللاعبين.
فيما سيطرت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للزمالك بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال من مباراتين وليس من مباراة واحدة فقط، حيث قال أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ان اقامة نصف النهائي من مباراتين أفضل للفريق حيث صرح بأنه كان من الظلم إقامة المباريات من مباراة واحدة معتبرا إقامتها من مباراتين فرصة جيدة للفريق للتأهل.
ويواجه الزمالك الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في موقعة نارية حيث من خلالها الفريقان للظفر ببطاقة النهائي.
ويكثف مسئولي الزمالك، من اتصالاتهم مع المسئولين بالمغرب من أجل عودة ثنائي الفريق أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم في أسرع وقت إلى القاهرة من أجل المشاركة في التدريبات مع الفريق والاسعداد لعودة مسابقة الدوري الممتاز التي ستنطلق يوم 6 أغسطس المقبل.
"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟