رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ القليوبية يقود حملة لإزالة المباني المخالفة على الأراضي الزراعية والري

السبت 11/يوليه/2020 - 07:26 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، حملة لتنفيذ عدد من الحملات الموسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية والري (بحوض زهرة الجناين، منطقة العادلي بترعة الملاوي) بمدينة قليوب. 
وجرى إزالة 34 حالة تعدي على مساحة 2425 م2، عبارة عن (15 حالة ري، 10 حالات سويسي، 9 حالات، مسلحات خرسانية). 
شارك في الحملة، مجدي نجاح، رئيس  مجلس ومدينة قليوب، والدكتور كرم السويلكي نائب رئيس  مجلس مدينة قليوب، ومن الأجهزة الأمنية، وخالد الديب مساعد مدير الأمن، لفرقة شبرا، والعقيد السيد عبد الرحيم، مأمور قسم قليوب. 
وشهد المحافظ أعمال الإزالة باستخدام معدات الوحدة المحلية، والأجهزة المعنية، بهدف منع وإزالة التعديات على أراضي الدولة، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد. 
وأكد محافظ القليوبية، أن الدولة حريصة على فرض هيبتها، وإنفاذ القانون، والتصدي بكل حسم لكافة أشكال التعديات المُقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، مؤكدًا أن الدولة قدمت مؤخرًا عدد من القوانين الخاصة بتقنين أراضي أملاك الدولة، والتصالح في بعض مخالفات البناء، بهدف تطبيق مبدأ سيادة القانون والتعامل الفوري مع جميع المخالفين.
وشدد المحافظ على تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعدين على الأراضي الزراعية، وأراضي أملاك الدولة، مشيدًا بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية في توفير الحماية الكاملة للحملات الموسعة لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة وتطبيق القانون بقوة وحسم على الجميع، مؤكدًا استمرارية تلك الحملات في كافة أنحاء المحافظة بمختلف المراكز والقرى لإزالة كافة أنواع التعديات.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟