رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

اليوم.. اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الرياضة العرب برئاسة مصر

الخميس 02/يوليه/2020 - 08:16 ص
البوابة نيوز
رضوي السيسي
طباعة
يعقد اليوم الخميس، أعمال المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك للتحضير لاجتماع الدورة العادية الـ43 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب التي ستعقد الأحد المقبل عن بعد، برئاسة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.
ويعقد اجتماع المكتب التنفيذي للوزراء اليوم برئاسة مصر وعضوية كل من دولة الإمارات العربية، المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية التونسية، المملكة العربية السعودية، جمهورية العراق، سلطنة عمان، دولة فلسطين، دولة الكويت، ودولة ليبيا.
ويناقش الاجتماع عددا من البنود ومنها التحديات التي طرأت على المنطقة العربية والعالم بشأن التعامل مع تبعات جائحة كوفيد 19 (فيروس كورونا المستجد) وما ترتب عليه من قيود وتجميد للفعاليات والأنشطة الشبابية والرياضية وما يتطلبه الوضع الراهن من إيجاد بديل يمكن من خلاله تنفيذ الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية وكيفية دعم الشباب العربي في ظل جائحة كورونا.
ويناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي تخدم الشباب العربي من برامج وأنشطة وجلسات حوارية على جدول أعمال مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب مثل مؤتمر حول الشباب العربي ما بعد جائحة كورونا، منتدى الشباب العربي الأوروبي السابع، بغداد عاصمة الشباب العربي لعام 2020، وبرنامج رحلة المشاعر المقدسة لشباب الدول العربية، وجلسة حوارية حول الشباب العربي والثورة الصناعية، جلسة حوارية حول ماذا يريد الشباب العربي للوصول لأهداف التنمية المستدامة.
كما يتضمن جدول الأعمال العديد من الأنشطة الرياضية مثل دورة التشريعات والأنظمة الرياضية، دورة تدريبية في مجال التسويق والإعلام الرياضي، البرنامج العربي المتقدم في الاستثمار الرياضي في المنشآت الرياضية.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟