رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

فيفا يهنئ ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي

السبت 27/يونيو/2020 - 10:06 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
تلقى نادى ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، خطاب تهنئة من السويسري جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بمناسبة تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عاما. 
وتوج ليفربول، رسميا بلقب البريميرليج، مساء الخميس الماضي، بعد خسارة منافسه فريق مانشستر سيتي، أمام مضيفه فريق تشيلسي، بنتيجة 2 – 1، في ختام منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج. 
ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، عن تلقى الريدز، خطابا من إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، قال فيه:" بهذه الرسالة، اسمحوا لي أن أهنئ ليفربول شخصيا على تتويجه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020، بعد ثلاثين عامًا من الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم السابق، إن لقب النادي التاسع عشر هو الأول لك منذ إنشاء الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري".
وأضاف خطاب فيفا: "حامل اللقب الحالي لكأس العالم للأندية، الذي فاز في ديسمبر الماضي، ليس هناك شك في أن هذا اللقب المستحق هو نتيجة العمل الشاق والعاطفة والالتزام، ويمكن للجميع في النادي بالتأكيد أن يفخروا بهذا الأمر المهم".
واختتم: "سأكون ممتنا لو تفضلتم بتهنئة كل الأطراف المعنية، من الإدارة ولكن الأهم من ذلك هو الجهاز الفني واللاعبين، دون نسيان المشجعين".
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟