رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شاهد أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "الفتوة"

السبت 23/مايو/2020 - 01:41 ص
مسلسل الفتوة
مسلسل "الفتوة"
نبيلة صبيح
طباعة
شهدت أحداث الحلقه الـ30 والأخيرة من مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال ذهاب زينب شقيقه حسن الجبالى الفنان ياسر جلال مسرعة لتخبره بأن عزمى الفنان أحمد صلاح حسنى خطف ابنته ليقرر الجبالى جمع الفتوات والهجوم على الجمالية وبالفعل ينجح في هزيمة عزمى وكسر نبوته وكاد أن يقتله لولا تدخل شيخ الحارة الفنان خالد عبدالسلام الذى طالبه بالعفو عن عزمى واستجاب حسن لطلبه وتركه ليردد مشاديد الجمالية حسن الجبالى اسم الله عليه اسم الله عليه فتوة بقوة اسم الله عليه اسم الله عليه.
وتضمنت الحلقة هجوم المعلم سيد اللبان فتوة المدبح الفنان رياض الخولى على الفتوة الأعور الفنان مجدى فكرى ليخطف ليل زوجه حسن الجبالى الفنانة مى عمر فقد تركها حسن أمانة لدى الأعور الذى تصدى لسيد اللبان وقتله.
وشهدت الحلقة ولادة ليل لابنها واسماه حسن على اسم جده الفتوة أحمد الجبالى كما تضمنت زواج شكر هنادى مهنى من الشيخ عابد الذى كذب في بداية المسلسل وانتحل اسم الشيخ مبروك ويجسد دورة الفنان أحمد خالد صالح كما عاد فضل فتوة العربجية إلى الجمالية ويجسد دوره الفنان محمود عبد الحافظ.
وانتهت الحلقة بكتابة حسن الجبالى وصيته إلى ابنه أحمد وأكد خلالها على ضرورة أن يقيم العدل ويبتعد عن الظلم والرضا بما سوف يقسمه الله له وعليه بحب الناس وزرع الحب والعدل والحفاظ على السيرة العطرة فهى التى تدوم وتنتهى الحلقة.
مسلسل “الفتوة” من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وإنعام سالوسة، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟