رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إخلاء الإشغالات بسوق الجمعة وميدان البورصة في الإسكندرية

الجمعة 24/أبريل/2020 - 01:38 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أخلى حي غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، الإشغالات بالأسواق اليومية في سوق الجمعة وميدان البورصة وسوق الخشابين وشارع النيل وشارع باب سدرة بميدان البياصة وشارع الساعة بعامود السوارى.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية وحرصها على سلامة وصحة المواطنين والحد من اماكن التجمعات والإجراءات الوقائية والاحترازية التى تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة واستمرار للتعليمات لازاله الإشغالات والمخالفات التى تعوق حركة المرور والمارة لإعادة المظهر الحضارى لعروس البحر، وحفاظا على الامن العام.

وأوضح البيان الصادر اليوم الجمعة، أن المهندسة ابتسام الشافعى سكرتير عام الحى وبوجود كلا من مدير إدارة إشغال الطريق ومفتشى ادارتى المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالمرور الميدانى، أخلوا الأسواق اليومية بنطاق الحى من الإشغالات للحد من التجمعات والكثافات حيث تم المرور بسوق الجمعة وميدان البورصة وسوق الخشابين وشارع النيل وشارع باب سدرة بميدان البياصة وشارع الساعة بعامود السوارى.

وأشار إلى أنه تبين وجود تجمعات وكثافات بسوق الحمام وعلى الفور تم التنسيق مع قسم شرطة كرموز لفض التجمعات حفاظا على الصحة العامة المواطنين.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟