رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إم بى سى تكرم عبد المطلب وتمنح ابنه شقة على أنغام رمضان جانا

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 11:31 م
المطرب الكبير الراحل
المطرب الكبير الراحل محمد عبد المطلب
نبيلة صبيح
طباعة
وجه الإعلامى شريف عامر الشكر لقيادات أم بى سى لإحتوائهم أزمة نور نجل الفنان والمطرب الكبير الراحل محمد عبد المطلب
وعرض شريف عامر ببرنامجه يحدث في مصر المذاع على شاشة أم بى سى مصر فيديو لنور محمد عبد المطلب تضمن استلامه شقة وسكن مجهز وصاحب الفيديو اغنية المطرب الكبير الراحل المميزة والتى تشعرنا بقدوم شهر رمضان الكريم وهى رمضان جانا اهلا رمضان
ووجه نور الشكر إلى ام بى سى سانك لحل أزمته وقال أنا بتوجه إلى mbc سانك وتكريمها لروح الفنان محمد عبد المطلب في شخص ابنه وانا الحمد لله بخير شقه جميله وامسك نور ورقه وتابع قائلا.. ياااه وهدية تانية

يذكر ان نور نجل الفنان الراحل محمد عبدالمطلب كان قد أثار صدمة للجمهور بعدما أعلن عن تشرّده في شوارع المغرب، التي يقيم فيها منذ أكثر من 20 عامًا، وطرده من الشقة التي يسكن فيها بسبب ضائقة مالية.

وذكر نور في تصريحات تلفزيونية، إن أحد أصدقائه منحه شقة في عمارة يملكها، وظل في هذا السكن لمدة 12 عامًا، إلا أنه بعد وفاة صديقه تفاجأ بأن زوجته أتت ومعها آخرون لطرده من الشقة، قائلًا: "جاءت حرم صديقي الراحل وأخرجوني من الدار دون مراعاة لصحتي أو سني الكبيرة أو الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

وناشد نجل الفنان الراحل، ملك المغرب محمد السادس، توفير مسكن له، حتى يقضي باقي حياته في دولة المغرب، مؤكدًا أنه يتمنى الموت على أرضها.

وشهد الوسط الفني تناول قصص بعض النجوم الذين عانوا التشرد بسبب الفقر، عقب سنوات من النجومية والأضواء
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟