رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعقيم المنشآت الخدمية للوقاية من كورونا في بورسعيد خلال أسبوع

الثلاثاء 31/مارس/2020 - 07:01 م
البوابة نيوز
محمد باسم
طباعة
في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دوره المجتمعى، أطلق حزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، فرقا للتعقيم للمرور على الأماكن المختلفة بكافة المحافظات يوميا، للمساهمة في تعقيم وتطهير الأماكن العامة، خاصة المزدحمة، وتوزيع مستلزمات التطهير والكمامات، وإرشادات التوعية على المواطنين، للوقاية من خطر انتشار الفيروس.
ونظمت أمانة الحزب بمحافظة بورسعيد، برعاية عادل اللمعي، أمين الحزب بالمحافظة، العديد من حملات التطهير والتعقيم، للأماكن الحيوية، والشوارع الرئيسية، وحملات التوعية بأرجاء المحافظة، للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا.
وبدأت فرق حزب مستقبل وطن، بعمليات التطهير والتعقيم لمبنى مديرية التضامن الاجتماعي، ومبنى الغرفة التجارية بالمحافظة، ومراكز شباب الاستاد، والعاشر، فضلا عن مقار أمانات الحزب في كافة أقسام المحافظة. 
وواصلت فرق التطهير، تعقيم المؤسسات الاجتماعية، كالجمعية القبطية للأيتام، ودار حياة للكبار، ودار أطفال بلا مأوى، ودار ملاحظة الأحداث، وجمعية دار رعاية القاصرات، فضلا عن تنظيم حملات توعية للمواطنين، في كافة الشوارع الرئيسية والمناطق، بأحياء المحافظة بخطر انتشار الفيروس، وتوزيع إرشادات طرق الوقاية. 
واستكملت أمانات الحزب، بأقسام الشرق، والزهور، وبور فؤاد ثاني، والمناخ، والجنوب، والضواحي، ومدينة بورسعيد، بإطلاق فرق التطهير والتعقيم، في كافة المصالح الخدمية والمنشآت الحيوية، وكذلك الشوارع ودور العبادة. 
والجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.
وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسئولية الوطنية.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟