رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
أحمد الحصري
أحمد الحصري

العصافير العشرة

السبت 28/مارس/2020 - 08:23 م
طباعة
كورونا هى الحجرة التى أصابت بها أمريكا عشرة عصافير.... أمريكا تعانى منذ نهايات العام ٢٠١٩ من ركود اقتصادى وتضخم كبير... هنا بدأت لعبتها الكبرى والمتوحشة ضد الإنسانية.
الكلام خطير ومهم جدا، وهو ملخص مقالة فى غاية من الأهمية، كتبتها الباحثة الغربية «فاديا جنود» عنوانها «العصافير العشرة» وترجمها الدكتور عصام حسن ونشرها على صفحته الدكتور عادل الشهاوى من قلب الحدث الأوروبى.
من المهم قراءتها لفهم حقيقة ما يجرى خلف كواليس الكورونا.
فما يحدث مرعب ويدل يوما بعد يوم على سلوك الولايات المتحدة وخلفها الماسونية العالمية والصهيونية العالمية فى تدمير العالم لأجل مصالحهما.
تقول فاديا جنود، على مسئوليتها: كورونا هى الحجرة التى أصابت بها أمريكا عشرة عصافير.... أمريكا تعانى منذ نهايات العام ٢٠١٩ من ركود اقتصادى وتضخم كبير.. هنا بدأت لعبتها الكبرى والمتوحشة ضد الإنسانية.... خطة قام بإعدادها جهابذة الماسونية الصهيونية من حكام العالم السريين.. حيث إنهم لن يسمحوا بانهيار إمبراطوريتهم الأمريكية.... وإن كان سيحصل فلا بد أن ينهار العالم كله معهم.... وهذا هو أساس تفكيرهم فى معالجة هذا الأمر.... 
إليكم التالى:
١- قامت الولايات المتحدة بتهديد الصين مبطنًا وظاهرًا عدة مرات لتبطئ عجلة التطور العلمى والاقتصادى لأنهم سيسبقون الأمريكيين خلال أعوام لا تتجاوز سنتين فقط... وتصبح الصين القوة العظمى فى العالم، والتى لا تتحكم فيها الماسونية ورءوس الأموال اليهودية... إلا أن الصين لم ترضخ لهذه التهديدات بل قامت بالاستعانة بخط الغاز الروسى وتدشينه وأصبح الغاز يضخ من الحقول الروسية إلى المعامل الصينية مباشرة وازداد الإنتاج الصناعى الصينى أضعافا خلال أشهر... وبمنافسة عالية مع المنتجات الأمريكية مما جعل الاقتصاد الأمريكى على حافة الانهيار.
٢- وقعت إيطاليا عقودا مع الصين منذ ٤ أشهر بقيمة ٥ بلايين دولار.... مع أن إيطاليا من الدول العشر صناعيا والمتوجب عليها عدم الخروج عن النظام الأمريكى.
٣- رفضت إيطاليا العام الماضى نشر منظومات متطورة من الصواريخ الأمريكية على أراضيها مما دفع أمريكا لنشرها فى بولندا...
٤- العداء الكبير بين إيران وأمريكا معها الصهيونية والكيان المحتل الصهيونى.
٥- التضخم الكبير فى القارة العجوز (أوروبا).
٦- تمرد الأتراك على الاستخبارات الأمريكية وعدم التزامهم بتعليماتهم كما كان سابقا...
٦- الوضع الروسى الجديد كبديل تواجد فى الشرق الأوسط...
إضافة للتطور الاقتصادى الروسى فى مجالات العلم والطب والتصنيع العسكرى... وبيع الأسلحة الروسية بعقود مئات مليارات الدولارات..
وتمكن روسيا من أن تصبح صاحبة أكبر مخزون من الذهب فى العالم.
٧- الازدياد الكبير فى أعداد البشر منذ ١٠٠ عام حتى الآن.
٨- وصول حزب الله والمقاومة إلى حدود الكيان الصهيونية.
٩- الانسحاب الأمريكى من أفغانستان.
١٠- ازدياد حاجة الولايات المتحدة إلى النفط فى ظل ارتفاع تكاليف استخراجه من الأراضى الأمريكية إلى ٦٠ دولار تقريبا....
هذه هى العصافير العشرة.. إليكم طريقة اصطيادها بواسطة فيروس كورونا....
١- نشر الفيروس فى الصين (فركة أذن) مباشرة بفيروس بسيط يعرفون أن الصين ستجد علاجا له فى وقت قصير...
وتذكير الصين بأننا قادرون على تدميركم فى أى لحظة، لذلك لا تخرجوا عن قراراتنا والخطوط العريضة التى نرسمها للعالم وبما فيه أنتم.
والضغط على إيطاليا وإيصال معلومة لها بأنكم لا تستطيعون الاستغناء عن الولايات المتحدة وأنكم بحاجة إليها على مستوى فيروس... يهدد بلادكم واقتصادكم وحياة شعوبكم.
وعليكم الموافقة على نشر منظوماتنا الصاروخية والتبعية لنا...
وتوجيه رسالة إلى إيران بأننا لم ننجح بإثارة الداخل الإيرانى على منظومة الحكم فيه بواسطة العملاء والاستخبارات والحصار الاقتصادى..
إلا أنه لدينا طرق أخرى تجعلكم تركعون صاغرين، فعليكم منذ الآن التفاوض معنا وتقديم التنازلات...
وكذلك لم ننجح فى الضغط على سوريا بإخراج مقاتليكم منها، إلا أننا سننشر الذعر بين السوريين بأن كل إيرانى هو مصدر لنقل الكورونا إليكم.
وبالتالى ستكون هنالك مطالب من سوريا بإخراج الإيرانيين... وهذا لم ينجح طبعا بفضل وعى المواطن السورى وحكومته والروابط العميقة التى تجمع البلدين فى نهج المقاومة.
أما بالنسبة لأوروبا العجوز فإن ما يحصل متفق عليه بين قيادات أوروبا وخصوصا فى بريطانيا مع الولايات المتحدة للتخلص من العجزة وكبار السن الأوروبيين وذلك للوصول إلى مجتمع فتى وشبابى قادر على مواكبة تطورات العصر السريعة فى ظل التنافس الشديد مع دول صاعدة كالصين وإيران وحلفهما مع روسيا...
وكذلك التخلص من النفقات التى تقدمها حكومات أوروبا لكبار السن من رواتب تقاعدية وعناية صحية، والتى تكلف دولها أعباء مالية ضخمة.
وبذلك سيتخلصون من ٧٠٪ من شعوبهم العاجزة ودليل ذلك تصريح رئيس الحكومة البريطانية.. (ودعوا أحبابكم) وعدم اتخاذه الإجراءات اللازمة كما فعلت الصين وروسيا وإيران.... بل تركها كما هى وليمت الناس.
كما أصدر الاتحاد الأوروبى قرارات برفع الأكسجين فى مراكز الحجر الصحى عمن يتجاوز الـ٦٥ من العمر ووضعها للمصابين الشباب... وقامت إيطاليا الآن بتطبيق ذلك.... أولا.
وبذلك يخففون أعباء كبيرة عن ميزانياتهم للهروب من الانهيار الاقتصادى الوشيك لمعظم دول أوروبا..
وسيقوم بنى روتشيلد بتقديم قروض ضخمة لأوروبا للتحكم بها من جديد بعد أن ظهرت بوادر التمرد من قبل بعض دول أوروبا كفرنسا وبلجيكا وإسبانيا وسلوفينيا وسلوفاكيا وكرواتيا والمجر والتشيك....
وأول دولة ستقوم بالاقتراض ستكون بريطانيا لفتح الباب أمام الدول الأخرى.. وذلك بالاتفاق مع الأمريكيين وبنى روتشيلد وزعماء الماسونية.
ستقوم بعض الدول بإخفاء زعمائها من الماسونيين أصحاب الدرجات العليا فى مخابئ سرية بنيت للحروب النووية والجرثومية حتى انحسار الأزمة... وأولهم ملكة بريطانيا وولى العهد ووزير الدفاع الأمريكى ورئيس أركانه ورئيس الاستخبارات الأمريكية وعدد من زعماء المال... ووووو
كما أنها فركة أذن لتركيا للعودة إلى الحاضنة الأمريكية...
أما بالنسبة لروسيا فمعروف لدى الجميع حالة العداء والحرب الباردة بين روسيا وأمريكا.
انتهى الكلام وبقيت الأسئلة مفتوحة؛ علها تجد إجابة يوما ما، خاصة مع اتهامات الإعلام الروسى المخابرات الأمريكية وشركات الأدوية الكبرى بنشر فيروس كورونا فى الصين وتعزيز الخوف فى التعامل مع الفيروس.
وخصصت القناة الروسية الأولى، أحد أبرز القنوات التليفزيونية فى روسيا، فقرة ثابتة لتناول المؤامرة الغربية بشأن فيروس كورونا، فى برنامج الأخبار المسائى «الوقت».
وجاء فى تقرير القناة الروسية أن فيروس كورونا الصينى مخلّق صناعيًا، وأن المخابرات الأمريكية وكبرى شركات الأدوية تقف وراء ذلك، بحسب شبكة «BBC».

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟