رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الوادي الجديد يقرر صرف حافز للعاملين بأقسام العزل في المستشفيات

السبت 28/مارس/2020 - 06:10 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، اليوم السبت، صرف حافز للعاملين بأقسام العزل من عمال النظافة تقديرا لجهدهم وإخلاصهم في العمل،كما قدم الشكر لجميع العاملين بقطاع الصحة وذلك لقيامهم بأعمالهم دون تقصير وتحملهم المسئولية في ظل الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم السبت، مع فريق المنظومة الصحية بالمحافظة من مديري الوحدات الصحية والأطباء ورؤساء التمريض وذلك بمقر مستشفى الخارجة العام، وذلك للوقوف على سير العمل ومدى الجاهزية لمكافحة الأمراض والاوبئة واستقبال أي حالات طارئة خاصة المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.
ووجه الزملوط، باستمرار التنسيق بين المحافظة وقطاع الصحة لتوفير كافة الاحتياجات والمستلزمات بأنواعها، حيث وجه بتخصيص سيارة لنقل العاملين بالنوبتجيات بقطاع الصحه خلال فترة الحظر.
كما وجه بضرورة التنسيق مع هيئة الإسعاف وذلك لانتظار الحالات التي يجري لها الفحوصات والتحاليل لإعادتها لمقر إقامتها في حال ثبوت سلبية التحاليل.
ومن جانبه أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم السبت، إن المحافظة خالية حتى الآن من أية إصابات بفيروس كورونا المستجد، مناشدا المواطنين الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامتهم وسلامة ذويهم، والبقاء في المنازل قدر المستطاع وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.
أكد محروس، أن مديرية الصحة بالتنسيق مع المديريات الأخرى تواصل عمليات تعقيم المدن والقرى والمؤسسات الحكومية والمدارس والمساجد، وذلك ضمن خطة الوقاية من فيروس كورونا، كما يتم تنظيم حملات مستمرة على الصيدليات للتأكد من توافر المنتجات الطبية والأدوية وعدم احتكارها.
ولفت محروس، إلى الدفع بالفرق الطبية للتواجد على البوابات والأكمنة الرئيسية للمحافظة لفحص المواطنين وقياس درجة حرارتهم.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟