رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأزمة المالية تهدد بهجرة جماعية لنجوم الألعاب الأخرى في الزمالك

الأربعاء 25/مارس/2020 - 05:48 م
رضا هيكل نجم فريق
رضا هيكل نجم فريق الطائرة بالزمالك
محمد مصطفي
طباعة
أكد مصدر بنادي الزمالك، أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي لن تتوقف عند رحيل اللاعبين الأجانب، الروسي اليكس بيتروف والكوبي ميسا في فريق الطائرة رجال، والأمريكي مايك تايلور والكونغولي ماكسي شامبا في فريق السلة، بل قد تمتد إلى أكثر من نجم بفرق النادي المختلفة في الفترة المقبلة. 
وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، مساء اليوم، بيتروف وميسا، كان سيرحلان في نهاية أبريل المقبل عقب انتهاء الموسم، الإ أن كورونا عجل برحيلهم، لأن النشاط الرياضي متوقف حاليا بسبب الوباء المنتشر، وكان من الصعب على مجلس الإدارة أن يمنحهم مستحقاتهم.
وأشار، هناك أكثر من لاعب مؤثر بفريق الطائرة بالزمالك حاليا تقترب عقودهم من الانتهاء، ويجب على مجلس الإدارة سرعة تجديدها وأبرزهم رضا هيكل وأحمد يوسف عفيفي وعمر عرابي وشهاب الدين طارق، مع دفع مستحقاتهم المتأخرة من شهر ديسمبر الماضي. 
وأوضح، لاعبو الطائرة هددوا برحيلهم عن النادي حال عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة في الأيام المقبلة، والبعض بدا يتفاوض مع أندية أخري للعب لها بداية من الموسم المقبل، وهو الحال في فريق الطائرة سيدات اللاتي لم يحصلن على رواتبهن منذ أشهر.
وكشف المصدر، تتجه النية ايضا لدي مسئولي الزمالك، للإطاحة بأكثر من لاعب في فريق السلة وليس الإكتفاء بالثنائي الأجنبي فقط، خاصة وأن الفريق قدم مستوى متواضع هذا الموسم، وودع دوري السوبر من الدور نصف النهائي أمام الاتحاد السكندري مؤخرا.
واختتم، الأمر نفسه ليس ببعيد عن فريق اليد، في ظل تأخر مستحقاتهم، وضرورة تجديد عقد بعض اللاعبين وأبرزهم نجم المنتخب والزمالك يحيي الدرع، والذي يخطط النادي الأهلي لخطفه من الفارس الأبيض للعب بقميصه الأحمر بداية من الموسم الجديد.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟