رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الاثنين.. انطلاق فعاليات ملتقى شباب الباحثين بعلوم المنصورة

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:38 م
الدكتور أشرف عبد
الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
أحمد أبو القاسم
طباعة
تنظم كلية العلوم بجامعة المنصورة، ملتقى شباب الباحثين التاسع، يوم الاثنين المقبل الموافق 2 مارس، بقاعة الدكتور أحمد أمين حمزة بالكلية، تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة والدكتور أشرف طارق حافظ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.
ومن جانبه أكد الدكتور عادل جنيدى، عميد الكلية، أن الملتقى يهدف إلى مواكبة التطور في البحث العلمي بما يتوافق مع رؤية ورسالة الكلية والجامعة وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس من خلال بيئة علمية ثريه تحقق مبدأ التواصل الفعال بين المدارس العلمية المختلفة والخبرات البحثية.
وأضاف أنه سيتم استعراض البحوث والدراسات العلمية في المجالات المختلفة والوقوف على أهمية الدور البناء للبحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات البحثية في المجالات الصناعية والحيوية المختلفة.
وأشار إلى ان الملتقى يهدف ايضا إلى تعزيز مد جسور التواصل الفكري لبناء وتبادل الخبرات بين أعضاء هيئه التدريس ذوى الخبرة وشباب الباحثين وحديثي التخرج حيث تسعى الكلية جاهده من خلال الملتقى إلى النهوض بعمليه البحث العلمي والوقوف على أهم السلبيات والعقبات التي تقابل الباحثين وطالبه الماجستير والدكتوراة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟