رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس 4 عاطلين كونوا تشكيلًا عصابيًا للاتجار في المخدرات بالقليوبية

الخميس 27/فبراير/2020 - 01:42 م
 المخدرات
المخدرات
أسامه علاء
طباعة
قرر المستشار موسى عبدالباري مدير نيابة مركز بنها، بإشراف المستشار على حسن المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها، بحبس 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لتكوينهم تشكيلا عصابيا للإتجار في المخدرات، بهدف ترويجها على عملائهم، وجرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق. 
وتلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بتردد عدد من العاطلين على دائرة المركز لترويج المواد المخدرة المتنوعة.
وتبين من التحريات التي أكدتها المعلومات السرية أن المتهمين المترددين على دائرة المركز يروجون مواد مخدرة متنوعة مثل الهيروين والبانجو والحشيش، بجانب حيازتهم أسلحة نارية متنوعة غير مرخصة.
عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن كل من النقباء، أحمد رزق، وعبد الرحمن زكريا، معاوني مركز شرطة بنها من ضبطهما، وهما كلا من: "م.س"، و"م.ع"، و"س.م"، و"ش.ف"، وجميعهم عاطلين ومقيمين دائرة مركز شرطة بنها، وضبط بحوزتهما كمية من البانجو والهيروين والحشيش، بجانب عدد من الأسلحة النارية المتنوعة والذخائر. 
وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر لحماية تجارتهم الأثمة، والمبالغ المالية متحصلات البيع، جرى التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟