رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"صرف الفيوم" تنفي انقطاع المياه بقرى الحجر

الجمعة 24/يناير/2020 - 09:46 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
فاتن عبد الجليل
طباعة
قالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اليوم الجمعة، إن ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول انقطاع مياه الشرب بقرى الحجر، عارٍ تمام من الصحة. 
وأكد اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن مياه الشرب متواجدة على مدى اليوم، وأن محطات مياه الشرب بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية رغم انخفاض منسوب المياه داخل الترع التى تغذى مأخذ محطات التنقية بسبب السدة الشتوية، هذا بجانب أن مرشح البرنس يعمل بكل طاقته الإنتاجية، لمد قرى الحجر بمركز إطسا المترامية الأطراف بمياه الشرب النقية.
وأضاف أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عار تماما من الصحة لأن المياه متواجدة على مدى اليوم وأن ما يحدث من ضعف للمياه خاصة يوم الجمعة، يأتي نظرا للإقبال المتزايد من جانب المواطنين على مياه الشرب في أعمال الاستحمام والوضوء، مما يؤدى إلى ضعف الضغوط داخل الشبكة وبالتالى تكون في حالة ضعف عام. 
وطالب درة المواطنين داخل المحافظة بضرورة تحرى الدقة وعدم نشر أي معلومات دون التثبت من صحتها، والتى قد تؤدى إلى إحداث بلبلة بين المواطنين وإثارة للرأى العام لأن أى انقطاعات للمياه يتم الإعلان عنها مسبقا، حتى يقوم المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟