رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير التعليم العالي يشهد إطلاق المجلس الطبي الموحد لمستشفى كليوباترا

الأحد 08/ديسمبر/2019 - 07:49 م
البوابة نيوز
أميرة عزت
طباعة
شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وعدد من المسئولين في المجال الطبي اليوم إطلاق المجلس الطبي الموحد لمستشفى كليوباترا الذي يهدف إلى توحيد الخدمات الطبية بالمستشفى على مستوى عالٍ ومتميز من المعايير القياسية الطبية العالمية.
وقال الدكتور أحمد عز الدين، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، إن إطلاق المجلس الطبي الموحد لمستشفى كليوباترا يأتي استكمالًا لتطوير المنظومة الطبية بمجموعة المستشفيات لضمان تقديم خدمة ذات معايير عالمية والتي بدأت بإطلاق المجلس الطبي الأعلى لمجموعة المستشفيات الشهر الماضي وكذلك إطلاق المجلس الطبي الموحد لمستشفى القاهرة التخصصي.
وأشار عز الدين إلى أن هذا المجلس أثاره ستنعكس على طبيعة الخدمة الطبية التي تقدمها مستشفيات المجموعة في ظل سياستها في نمو الكيان الطبي للمجموعة مستقبلًا.
ومن جانبه أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن مجموعة مستشفيات كليوباترا من الكيانات الطبية المتميزة التي لها أدوار مجتمعية بالغة الأهمية في المجتمع المصري، معربا عن سعادته بالتطوير الاحترافي الذي يحدث في الكيان الطبي بالمجموعة مما سيكون له من انعكاسات متميزة على الخدمة الطبية في مصر.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟