رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"تنسيقية شباب الأحزاب": نخوض حربا كبيرة مع قوى الظلام

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 07:33 م
المتحدث باسم تنسيقية
المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب هيثم الشيخ
ايمان السنهوري
طباعة
قال المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب هيثم الشيخ: إن تنمية الحياة السياسية في مصر أمر ضرورى لكن كانت الأولوية في المرحلة الماضية هى تثبيت الدولة المصرية خاصة أن الدولة تخوض حرب كبيرة مع قوى الظلام الذين يريدون فرض الفوضى على المجتمع المصرى.
وأضاف الشيخ في تصريحات صحفية أن مشكلة الحياة السياسية في مصر كانت نتيجة غياب المدارس السياسية على مدى سنوات طويلة، مشيرا إلى أن الدولة المصرية أدركت بالفعل خطورة هذا الغياب، ليدعو الرئيس السيسي في أحد مؤتمرات الشباب لتنمية الحياة السياسية، الأمر الذى دفعنا لتأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.
وأوضح أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعد منصة حوارية هدفها تنمية الحياة السياسية في مصر، وتضم مجموعة من الشباب من مختلف الأحزاب ذات التوجهات المختلفة سواء كانت مؤيدة أو معارضة.
وتابع: إن عبقرية فكرة التنسيقية تأتى في أنها استطاعت أن تضم هذه المجموعة من الشباب بمختلف توجهاتهم ليناقشوا عددا من الموضوعات التي تهم الوطن والخروج بتوصيات تم الاتفاق عليها، مشيرًا إلى أن التعددية التى تتمتع بها التنسيقية تمنحها مصداقية كبيرة لأنها لا تعبر عن صوت واحد.
وقال: إن تنسيقية شباب الأحزاب طالبت بفتح المجال العام واستمرار الحوار حول جميع القضايا التى تشغل الرأى العام في مصر وذلك على أرضية وطنية.
ads
"
من يحسم السوبر الإفريقي؟

من يحسم السوبر الإفريقي؟