رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن توتنهام

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:02 م
بوكيتينو
بوكيتينو
طه عبدالهادى
طباعة
قام الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بوضع قائمة تضم خمسة لاعبين يرغبون في جني الأموال من بيعهم، كريستيان إريكسن هو القضية الأكثر إلحاحًا.
واستغرق توتنهام عامين دون اتخاذ الكثير من التحركات في سوق الانتقالات، وتمكن ماوريسيو بوكيتينو من الاحتفاظ بشكل الفريق، حيث أقنع دانييل ليفي باستخدام الميزانية للاحتفاظ بنجومه واكتفى بلمسات قليلة فيما يتعلق بالتوقيعات الجديدة.
وفقًا لصحيفة "التايمز" البريطانية، فإن الفريق بحاجة إلى تغيير، ففي مباراة دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، كان من الواضح أن الفريق بحاجة إلى ضم لاعب جديد ولهذا، يجب على الفريق اللندني أولاً إنشاء صندوق يجمع فيه الأموال لتدعيم صفوف الفريق، وهذا هو السبب في أن المدرب الأرجنتيني قد وضع قائمة باللاعبين الذين يريد بيعهم.
وجاءت قائمة اللاعب ين كالتالى، الدنماركى كريستيان إريكسن والذى تم ربطه بالفعل مع ريال مدريد ويوفنتوس، وكذلك مع برشلونة منذ فترة طويلة.
إيريك داير الذى لم يلعب سوى مبارتين اثنتين فقط، الأولى تم في الإطاحة بهم من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والأخيرة خسروا أمام فريق برايتون بثلاثة أهداف دون رد.
سيرجي أورييه، الذى لا يستطيع ملء الفراغ الذي تركه كيران تريبيير، وحتى الآن يدور في هذا الموقف مع ووكر بيترز.
فيكتور وانياما، الذى حضر ليجلس على مقاعد البدلاء، وأحيانًا ما لم يتم استدعائه في القائمة الخاصة بالمباريات، بعدما كان يحتكر كل دقيقة تقريبًا لصالحه، حيث لم يشارك سوى فى 24 دقيقة فقط لعبت في الدوري.
داني روز، البالغ من العمر 29 عامًا، والذى قد يترك مجالًا لبين ديفيز، الذي يتمتع بجودة أكبر ولكنه أصغر منه.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟