رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. والد الطفل أدهم باكيًا عالهواء: "ابني مات ولفوه بعلم الزمالك"

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:22 ص
الطفل أدهم
الطفل أدهم
محمد النجار
طباعة
كشف مسعد الكيكي، والد الطفل أدهم، الذي توفى في حادث سير خلال توجه الأسرة لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك أمس الجمعة، تفاصيل الحادث وأسبابه. 
وأضاف "الكيكي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، مع الإعلامي خالد الغندور، إنه كان في طريقه إلى ملعب برج العرب، وكان برفقته أولاده الثلاثة، إلا أن خلل حدث بإطار السيارة أدى إلى الحادث.
وأضاف والد الطفل المتوفي: "كنا على طريق إسكندرية الصحراوي أنا وأبنائي ومعنا الأعلام ونستمع إلى أغاني الزمالك، إلا أن عجلة اختلت بالسيارة أدى إلى إنجرافها وانقلابها في النهاية".
وتابع: "خرجت من الحادث وفوجئت بأن أدهم توفي على الحال لأنه كان بجانبي والسيارة انقلبت على يمينها، وقمنا بلفه بعلم الزمالك الذي كان بصحبته".
وعن حالة باقي من تعرض للحادث: "أنا تعرضت لبعض الكدمات، وابني يوسف أيضًا لم يصب سوى بكدمات، لكن بنتي تعرضت لقطع في شرايين رجليها".
وفي حديثه عن الطفل الراحل أدهم قال والده: "أدهم اعتاد حضور مباريات الزمالك معي من المدرج وهو اللي صحاني وكان متحمس جدًا لحضور المباراة".
ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلية على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.
وشيّع العشرات من أهالي منطقة المحور بمدينة دمياط، مساء اليوم الجمعة، جثمان الطفل "أدهم مسعد الكيكي" الذي توفى في حادث سير خلال توجهه بصحبة والده لحضور مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك على طريق الإسكندرية الصحراوي.
وحضر والده الجنازة، رغم تعرضه لكدمات متفرقة في جسده، وسط حالة من الحزن بين أهالي الطفل.
ونقلت سيارات الإسعاف فور وقوع الحادث جثمان الطفل إلى محل إقامته بينما تلقى والده العلاج في أحد المستشفيات الخاصة قبل أن يصر على حضور الجنازة.












"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟