رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صوت الناس| استجابة.. "الداخلية" تستجيب لـ"البوابة": وجهنا حملات أمنية لضبط المخالفات في عدة محافظات

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:07 ص
حملة أمنية
حملة أمنية
طباعة
في استجابة فورية لما نشرته البوابة «في عددها الصادر بتاريخ ٢٩ أغسطس الماضى، تحت عنوان «كافيهات بالشرقية.. إزعاج مستمر بالليل والنهار»، أرسلت وزارة الداخلية ردا قالت فيه: نود الإحاطة أن مديرية أمن الشرقية، قامت بتوجيه العديد من الحملات الأمنية بالمنطقة محل الشكوى، لضبط كافة المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وأسفرت جهود تلك الحملات خلال الآونة الأخيرة، عن غلق ٣٣ مقهى غير مرخص، كما تم رفع ٩٩٧ حالة إشغال طريق.
وبخصوص ما نشرته «البوابة» في عددها الصادر في ٢٨ أغسطس الماضى، بعنوان «الباعة الجائلون احتلوا العصافرة بالإسكندرية»، متضمنا شكوى للمواطن إسلام رضا أحد سكان شارع أطلس بمحافظة الإسكندرية، تضرر خلالها من احتلال أرصفة الشارع من قبل الباعة الجائلين والمقاهي، بالإضافة إلى قيام بعض من الخارجين عن القانون ببناء أكشاك خشبية دون ترخيص، قالت الوزارة في ردها: «إن مديرية أمن الإسكندرية، وجهت العديد من الحملات بالمنطقة محل الشكوى، لضبط كافة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وأسفرت جهود تلك الحملة، عن رفع ٤٠ حالة إشغال طريق».
وفيما يخص ما نشرته «البوابة» في عددها الصادر بتاريخ ٢ سبتمبر الحالى، تحت عنوان «أهالى أم بيومى يشكون تفاقم الأزمات» وتضرروا خلالها من انتشار السرقات والخارجين عن القانون بالمنطقة، مما يعرض حياة المواطنين للخطر.
قالت وزارة الداخلية في ردها: «نود الإحاطة أن مديرية أمن القليوبية، قامت بتوجيه العديد من الحملات الأمنية بالمنطقة محل الشكوى، لضبط كافة صور الجرائم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وأسفرت جهود تلك الحملات، عن ضبط الآتى ٢٣٤ قضية حيازة أسلحة نارية، ١٢٦ قضية حيازة أسلحة بيضاء، و٤٥١ قضية حيازة مواد مخدرة.
وأضاف رد الوزارة، أن أجهزة وزارة الداخلية، لا تدخر جهدا في مجال توجيه الحملات الأمنية، لضبط كل ما يشكل خروجا عن القانون.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟