رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب أشرف عثمان: سيناء على أبواب نقلة تنموية ومعمارية عملاقة

الجمعة 12/يوليه/2019 - 11:10 م
النائب أشرف رشاد
النائب أشرف رشاد عثمان
أحمد سليمان
طباعة
ثمن النائب أشرف رشاد عثمان، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، خطة الدولة لتنمية سيناء واستعراض رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي لخطة المشاريع المقترحة بها وتتضمن إنشاء مناطق حرة ومجمعات صناعية وتنفيذ برامج لتنمية المرأة البدوية.
وأكد عثمان، أن الاهتمام الذي توليه الدولة لتحقيق التنمية في كافة ربوع الوطن، خاصة سيناء، حيث يتم بحث كافة احتياجات أبناء مصر فى هذه البقعة الغالية، والعمل على تلبيتها، وخاصة على صعيد الارتقاء بالمرافق، والنهوض بالخدمات، والسعى للتوسع في تنفيذ المشروعات، من شأنه تحريك عجلة الاستثمار، وتحقيق الاستفادة من ثروات هذه المنطقة، وتوفير فرص العمل لآلاف السيناويين. 
وأشار إلى المشروعات المزمع تنفيذها في سيناء وتتضمن إنشاء مناطق حرة، ومراكز لخدمة المستثمرين، وأسواق مركزية، وكذا مجمعات صناعية في مجال المنسوجات ومنتجات الأسماك والبتروكيماويات والدواء وغيرها، بالإضافة إلى مشروعات لتطوير نظم الزراعة والري ومشروعات خدمية، منها الصرف الصحى، والكهرباء والطاقة، وتطوير المستشفيات واستكمال المنشآت الجامعية، قائلا "سيناء على أبواب نقلة تنموية ومعمارية عملاقة لم تشهدها من قبل في تاريخها".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟