رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الأفريقية.. جيريس وابياه يفرضان السرية قبل مواجهة تونس وغانا

السبت 06/يوليه/2019 - 03:22 م
الفرنسي الان جيريس
الفرنسي الان جيريس المدير الفني لتونس
بلال السيسي
طباعة
قبل يوم واحد من المواجهة المرتقبة بين منتخبي غانا وتونس في دور الـ16 من البطولة الأفريقية، والتي تقام على استاد الإسماعيلية التاسعة مساء بعد غدٍ الإثنين.
فرض الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لتونس، وكويسي ابياه المدير الفني لمنتخب غانا، سياجًا من السرية على استعداد الفريقين. 
واكتفى "جيريس" مدرب نسور قرطاج بعمل معاينة لاستاد الإسماعيلية، رفقة معاونيه لمدة دقائق وغادر الاستاد بعدها، رافضا الحديث مع بعض وسائل الإعلام الموجودة بالاستاد التابعة للاتحاد الأفريقي "كاف" أو اللجنة المنظمة، كما رفض جيريس إقامة مران فريقه على الملعب الذى وفرته لجان البطولة، ملعب القناة القديم.
وواصل المدير الفني الفرنسي قيادة مران فريقه على ملعب فندق الإقامة مستعينا بأمن الفندق، إضافة إلى الأمن المرافق لهم وملازما لتحركاتهم لإبعاد الإعلام وحتى شباب المتطوعين الذين يقومون بالترجمة لم يبقيه جيريس بالمران، واكتفى بالقول إن لنا موعد بالمؤتمر الصحفي الذى ينظمه "الكاف" ظهر غد بالاستاد.
ولم يختلف الحال عند "ابياه" المدير الفنى لمنتخب "البلاك ستارز"، ففى الوقت الذى قبل المران على ملعب القناصة وحضور الإعلام لعشر دقائق فقط من بدايته الا أنه عاد ليؤكد أن مران فريقه سيكون مغلقا ولن يسمح بوجود أحد أثناء مران فريقه.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟