رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التجاري وفا بنك إيجيبت يحصل على 4 جوائز من "EMEA Finance" العالمية

الإثنين 01/يوليه/2019 - 04:43 م
البوابة نيوز
نانجي السيد
طباعة
أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت، عن حصوله على أربع جوائز من مؤسسة EMEA Finance - إحدى المؤسسات الرائدة في مجال المال والبنوك، حيث حصل البنك على الجائزة عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وذلك خلال الحفل السنوي التي تقيمه المؤسسة العالمية EMEA Finance في لندن. 
شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في عدد من القروض المشتركة تحت مظلة قطاع التمويل وهو ما أهله للحصول على 4 جوائز لعام 2018، حيث لعب البنك دور المرتب والمرتب الرئيسي بعد إبرام تعاقدات قروض مشتركة، تضمنت الجوائز الأربع التي منحتها EMEA Finance العالمية جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال أفريقيا وجائزة أفضل صفقة اتصالات وجائزة أفضل إعادة تمويل في أفريقيا وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل. 
وفي هذا الإطار، علقت هلا صقر، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت قائلة: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة وهو ما يأتي تأكيدًا على استراتيجيتنا الطموحة في أن نصبح واحدًا من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022"، وأضافت: "تمثل هذه الجائزة حجر زاوية جديد في تواجد التجاري وفا بنك إيجيبت في السوق المصرية الواعدة".
أضاف تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك إيجيبت، وصل إجمالي حجم قروض الشركات الكبرى بنهاية عام 2018 إلى 11،4 مليار جنيه بنسبة نمو 36%، وأكد أن هذه الجائزة تعزز تواجد مصرفنا في سوق القروض المشتركة وخاصة أن التجاري وفا بنك إيجيبت شارك خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلفة منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة. 
قامت مجموعة التجاري وفا بنك بتدشين التجاري وفا بنك إيجيبت يوم 3 مايو 2017 بعد أن استحوذت على كامل أسهم ملكية بنك باركليز مصر ش.م.م. يعمل البنك في السوق المصرية منذ أكثر من 150 عامًا ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية لقطاعات التجزئة وقطاع الشركات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة. 
تضم شبكة فروع البنك 61 فرعًا و73 ماكينة صراف آلي ATM تغطي معظم المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية ويعمل بالبنك ما يزيد عن 1400 موظف من أفضل الكفاءات والكوادر في السوق المصرفية. 
يعد التجاري وفا بنك مجموعة مصرفية ومالية رائدة في شمال أفريقيا وفي الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا، بالإضافة إلى كونه فاعلا رئيسيًا في المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط أفريقيا، وعلاوة على أنشطتها المصرفية، تقدم المجموعة خدمات مالية واسعة النطاق من خلال شركاتها التابعة المتعددة التي تشمل مجالات التأمين والرهن العقاري، القروض الاستهلاكية، التحويلات السريعة، التأجير التمويلى، خدمات التخصيم، الوساطة في البورصة وإدارة الأصول، الخدمات الاستشارية في عمليات الدمج والاستحواذ واستشارات السوق. 
ويقع المقر الرئيسى للتجارى وفا بنك في المغرب، وتمتد أنشطته في 25 دولة من خلال 4930 فرعًا، يعمل به ما يزيد عن 20 ألف موظف، كما يقوم بإدارة محفظة تضم حوالي 9.7 مليون عميل. 
تقوم مجموعة التجاري وفا بنك على قيم الريادة والالتزام، والمواطنة والأخلاقيات والتضامن، التي تتبناها في مختلف عملياتها اليومية، مما يمكنها من وضع كل مواردها في خدمة القارة الأفريقية. وبفضل موقعها الريادي وطنيًا فيما يخص الادخار والقروض الموجهة للاقتصاد، تحتل مجموعة التجاري وفابنك ريادة الصناعة المصرفية والمالية وكذا الأنشطة المصرفية الاستثمارية وأنشطة الأسواق المالية بالمغرب.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟