رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: "30 يونيو" تأكيد للعلاقة الأبدية بين الجيش والشعب

السبت 29/يونيو/2019 - 12:53 م
علاء عابد رئيس لجنة
علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
أحمد سليمان
طباعة
وجّه علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب "مستقبل وطن"، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو.
وأكد عابد، فى بيان له اليوم السبت، أن الثورة العظيمة والخالدة وغير المسبوقة فى التاريخ تؤكد للعالم أن هناك علاقة أبدية وخاصة جدا بين القوات المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم، فهما كيان واحد ولا يمكن لأحد أن يفرق بينهما أبدا وعلى مر التاريخ دائما تنتصر القوات المسلحة المصرية الباسلة لإرادة شعبها العظيم.
وقال عابد: إن ثورة 30 يونيو التى أطاحت بحكم الفاشية الدينية أن مصر كانت معرضة لحجم كبير من الأخطار التى كانت تفوق كل تصورات مصر والمنطقة بأسرها وأن جماعة الإخوان الإرهابية كانت تمتلك قدرات كبيرة من الأموال والأسلحة، مؤكدا أن الواقع أكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسى كانت لديه رؤية ثاقبة عندما حذر العالم كله مرارا وتكرارا من خطورة الإرهاب والإرهابيين على الأمن والسّلم الدوليين.
وأضاف: أن الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو جاءت لتخلص مصر والمنطقة العربية من شرور جماعات الشر والظلام والإرهاب، مؤكدا أن أكذوبة الربيع العربى لم تظهر إلا من خلال ثورة 30 يونيو التى حطمتها وكشفت أكاذيبها أمام العالم.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟