رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كأس الأمم الأفريقية.. "مو" صلاح يلم الشمل واللاعبون يتعهدون بـ"اللقب"

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 07:15 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب علاء علي
طباعة

نجح النجم الاستثنائي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ونادي ليفربول الإنجليزي وأحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، في لم شمل اللاعبين سريعا وتجاوز الأزمة العابرة التي ضربت معسكر المنتخب في الساعات الماضية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

الفرعون المصري أبدى استياءه من تصرف الرباعي عمرو وردة وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف أصحاب الأزمة، وعقد جلسة معهم في وجود لاعبي المنتخب الكبار، أحمد حجازي وأحمد المحمدي "الكابتن"  وأحمد علي ومحمد النني، وقام بتعنيف "الرباعي"، بحكم العلاقة القوية التي تجمع لاعبي المنتخب بصلاح.

مصدر بجهاز المنتخب، أكد أن محمد صلاح، تحدث للاعبين أكثر من 20 دقيقة، وتفهم أن الأزمة لم تكن أكثر من "هزار" بين اللاعبين ولم يعلموا أن الأمور قد تتطور بشكل سريع لهذه الدرجة.

طالب نجم ليفربول الإنجليزي اللاعبين، ببذل مجهود مضاعف خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الشيء الوحيد الذي قد يشفع للاعبين الأربعة بشكل خاص والمنتخب ككل، الفوز باللقب، حتى تقبل الجماهير اعتذارهم، خاصة أنهم لم يبخلوا في دعم المنتخب والمؤازرة، والجميع يسعى لخدمة اللاعبين والجهاز وتوفير كل طلباتهم.

وجاءت هذه الخطوة من محمد صلاح لرغبته في لم الشمل، حتى لا يتكرر سيناريو ما حدث في روسيا خلال كاس العالم 2018 والذي شتت تركيز اللاعبين وخروج الفراعنة من المونديال بثلاث هزائم.

اللاعبون الأربعة، تعهدوا للجهاز الفني بالتركيز خلال المرحلة المقبلة، وبذل مجهود مضاعف، وتقبل الغرامة المالية التي أقرها اتحاد الكرة وفقا لتقرير إيهاب لهيطة.

وطوى المنتخب المصرى صفحة أزمة "الانستجرام"، ويركز حاليا على المواجهة القادمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟