رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كأس الأمم الأفريقية.. ضيافة مصر للطيران تشارك في حفل افتتاح البطولة "صور"

الجمعة 21/يونيو/2019 - 09:19 م
ضيافة مصر للطيران
ضيافة مصر للطيران
حنان عز الدين
طباعة
تشارك طواقم ضيافة الشركة الوطنية مصر للطيران، في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية، كـناقل رسمي للوفود والمنتخبات المشاركة في البطولة الأفريقية التي تنطلق مساء اليوم الجمعة، بمشاركة 24 منتخبا أفريقيا.
وتتواجد طواقم الضيافة الجوية بمصر للطيران، داخل استاد القاهرة، الذي يقام عليه حفل افتتاح البطولة الأفريقية، على الناحية اليمين واليسار بشكل تنظيمي للحظات خروج ودخول اللاعبين إلى أرض الملعب للترحيب بهم. 
ووضعت شركة مصر للطيران، شعار بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 على طائراتها، احتفالا بهذه المناسبة وفي اطار حملتها التسويقية والدعائية التي بدأتها كونها الناقل الرسمي للبطولة، تجوب خلاله مختلف مطارات العالم وهو ما يمثل دعاية كبيرة لتنظيم مصر بطولة تليق بحجمها في القارة السمراء
وأعلنت شركة مصر للطيران، تقديم تخفيض بنسبة 5% على منتجاتها بالأسواق الحرة خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى الـ 19 من يوليو القادم، بمناسبة استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية 2019.
وأكدت الشركة، أن العرض سارٍ لجميع حاملي فلاير كأس الأمم الإفريقية على جميع المعروضات من صالة 4 والمخصصة للطيران الخاص والمعروفة باسم صالة كأس الأمم الإفريقية.
وقدمت الشركة أسعارًا خاصة للمجموعات والمشجعين والوفود القادمة من جميع الدول الإفريقية على مصر للطيران.
وبدأ حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، في تمام الثامنة مساء اليوم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ووفود 24 دولة إفريقية.
وتنطلق مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019، في العاشرة مساء اليوم، علي ملعب استاد القاهرة.
وتستضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الأفريقية لكرة فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019، بمشاركة 24 دولة أفريقية.
وتلعب مصر ضمن المجموعة الأولى إلى جوار زيمبابوي، ومعهما الكونغو الديمقراطية وأوغندا، حيث يبحث الفراعنة عن اللقب الثامن في تاريخهم مع "الكان"، حيث سبق لنا التتويج باللقب 7 مرات أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟