رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غدًا.. فتح باب التقدم لمدارس المتفوقين "STEM"

السبت 15/يونيو/2019 - 09:31 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
يبدأ غدًا الأحد، فتح باب التقديم للالتحاق بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسى الجديد 2019/2020، للطلاب الحاصلين على الإعدادية ووفقا للشروط.
والتقدم للطلاب الراغبين فى الالتحاق بالصف الأول الثانوى بمدارس المتفوقين، من خلال التسجيل على الموقع الإلكترونى للوزارة عبر الرابط: http://emis.gov.eg، وذلك اعتبارًا من 16 إلى 26 يونيو 2019، على أن تعقد اختبارات القبول الخاصة بالطلاب يومى 24 و25 يوليو المقبل.
وتقوم المديريات التعليمية، باستلام ومراجعة وتجميع استمارات الطلاب، على أن تعقد الاختبارات لمن تنطبق عليهم الشروط بالإدارات التعليمية.
كما يقوم المركز القومى للامتحانات بإعداد مجموعة من الاختبارات التى تقيس القدرات الإبداعية والسمات الشخصية والعلوم والرياضيات، على أن تقوم الإدارة العامة لنظم المعلومات بإعلان نتائج الطلاب المقبولين ومدارسهم، وإرسال قوائم الطلاب المقبولين إلى وحدة STEM، وترسل وحدة STEM قوائم الطلاب المقبولين إلى المدارس.
وتتواجد مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، حاليا فى كل من محافظات: "الجيزة، والقاهرة، والإسكندرية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والإسماعيلية، والبحر الأحمر، وأسيوط، والأقصر، والمنوفية، والغربية، والقليوبية، والشرقية، وقنا".
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟