رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

القابضة لمياه الشرب تشكل لجنة عاجلة لحل أزمة انقطاع الخدمة بقنا

الإثنين 10/يونيو/2019 - 07:54 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
عبدالرحمن البشاري
طباعة
قالت النائبة سحر صدقي، عضو مجلس النواب عن مركز أبو تشت بمحافظة قنا، إنه تم تشكيل لجنة عاجلة من جانب الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لزيارة محافظة قنا غدا الثلاثاء لحل أزمة انقطاع مياه الشرب بمراكز المحافظة.
وأضافت صدقي، أنه تم اليوم الاثنين عقد اجتماع استمر لمدة ساعتين مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، لبحث مشاكل المياه بكل مركز من مراكز محافظة قنا، في حضور الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب.
وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات فورية، منها الموافقة على تشكيل لجنة عاجلة لزيارة المحافظة، وحل أزمة المياه بمركز أبو تشت بتوفير ماكينة رفع مياه لقرى خط الجبل "الكرنك وعزبة القوصة والقارة"، كما تم الموافقة على ربط قرية الكعيمات بمحطة مياه النجمة والحمران بديلا عن الآبار الارتوازية، وبخصوص مركز فرشوط فتم الاتفاق على سرعة تسليم محطة مياة بخانس لتغذية خطوط مياه كافة قرى مركز فرشوط خلال نهاية الشهر الجاري. 
كما تم الاتفاق خلال اللقاء، على قيام اللجنة بزيارة مركز نجع حمادي غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء لزيارة كافة قرى المركز التي تم ذكرها في البيان العاجل، وبالنسبة لمركز دشنا تم التوصل لتوفير مياه بنسب تكفي احتياجات المواطنين لحين الانتهاء من تسليم محطة مياه الشرب بنهاية شهر سبتمبر المقبل. 
وجاء ذلك استجابة للبيان العاجل الذي تقدمت به النائبة سحر صدقي أمس خلال جلسة مجلس النواب أمس.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟