رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

من ذاكرة ماسبيرو.. محمود الجندي: "بابا عبده" فتح باب الشهرة أمامي

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:47 ص
محمود الجندي
محمود الجندي
محمد النجار
طباعة
ردًا على سؤال ماذا تعنى الشهرة للفنان محمود الجندي؟ قال: «إن الشهرة بالنسبة لى مسئولية كبيرة، وتعتبر مسئولية فى غاية الأهمية بالنسبة للفنان فى مختلف الأزمنة».
وأوضح «الجندي» خلال حواره لبرنامج «عالم الشهرة»، مع الإعلامية نهلة عبدالعزيز، أن الفنان المشهور لدى الجمهور يجب أن يكون مسئولا أمام جمهوره عن كل كلمة تخرج منه، سواء فى الأعمال الفنية أو على أرض الواقع، لافتا إلى أن مشاهير الفن دائمًا ما يكونون تحت الضوء، والشهرة لها ثمن يدفعه الفنان.
وأكد أن من مميزات الشهرة الموجودة، التمييز بين الناس، وهى من ضمن الأشياء التى لا يحبها، موضحًا أن الشهرة فى عالم الفن تفرض على الفنان الظهور بوضع خاص لا يمكن تغييره، سواء حدث لدى الفنان ضائقة مالية أو العكس، مردفًا أن الناس لها الشكل الظاهر فقط والأمور الداخلية تخص الفنان.
وتابع الفنان محمود الجندي، أنه قبل الوصول لمرحلة الشهرة كان إنسانًا بسيطًا للغاية، ويعشق السكن فى الأماكن الشعبية وسط االفقراء، موضحًا أنه أقام فى حى السيدة زينب منذ أن كان طالبًا.
وكشف الفنان الراحل عن أنه تزوج من إحدى زميلاته، وكانت تسكن فى أحد الأماكن الشعبية، قائلًا: «سكنت مع أسرة زوجتى بسبب ضيق الحالة المادية وعدم المقدرة على شراء شقة للحياة الزوجية»، منوهًا أنه عقب عرض مسلسل «بابا عبده»، ذاع صيته بين الناس.
وأضاف: «رأيت أعين الناس تنظر لى فى الشوارع وكأن لسان حالهم يقول دا الفنان اللى بيمثل فى مسلسل بابا عبده ياجماعة».
ولفت إلى أنه عقب ظهوره فى مسلسل «بابا عبده» فى رمضان، توالت عليه الأدوار وأصبح يظهر فى العديد من الأعمال الفنية، وتغيرت نظرة الجماهير له، وهو ما تطلب منه الظهور فى شكل مناسب يليق بالفنان والوضع الحالى له، لكى يرضى الجمهور الذى يسعد بأعماله».

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟