رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شعار سباق دراما رمضان

9 أعمال كوميدية.. اثنان لنجوم من مسرح مصر.. والبطولة النسائية لـ3 نجمات

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 06:47 ص
البوابة نيوز
كتبت - نبيلة صبيح
طباعة
أسابيع قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، ومعه ينطلق الموسم الدرامى الأقوى والأشهر فى العام، والذى بدأت ملامحه فى الظهور، خاصة أنه يقدم هذا العام عددًا كبيرًا نسبيًا من المسلسلات الكوميدية، حيث ينافس نجوم الكوميديا بـ9 مسلسلات، واستطاعت نجمات الكوميديا فرض أنفسهن فى البطولة المطلقة. حيث تتواجد كل من ياسمين عبدالعزيز وإيمى سمير غانم ودنيا سمير غانم ومى عز الدين بقوة شديدة وينافسن زملاءهن من نجوم الكوميديا الشباب أمثال مصطفى خاطر وعلى ربيع وأحمد فهمى وشيكو وغيرهم وترصد «البوابة» أبرز 9 أعمال كوميدية هذا العام.


9 أعمال كوميدية..
1- «طلقة حظ»
يأتى على رأس نجوم المسلسلات «مصطفى خاطر» الذى يشارك خلال شهر رمضان المقبل بـ«طلقة حظ» مع أيتن عامر، محمد أنور، هبة مجدى ومحمد جمعة، وهو من إخراج أحمد خالد أمين، ومن تأليف إيهاب بلبل، وتدور قصة المسلسل حول شخص يعانى من مشاكل مع شقيقاته من خلال الصراع مع زوجته، التى تحاول دعمه فى مواجهة الأزمات التى يعانى منها مع شقيقاته.




9 أعمال كوميدية..
2-«فكرة بمليون جنيه»
يخوض الممثل على ربيع تجربة كوميدية جديدة فى ثانى بطولاته المطلقة تليفزيونيًا بمسلسل «فكرة بمليون جنيه»، ويشارك فى بطولته صابرين وملك قورة وطارق عبدالعزيز وصلاح عبدالله. تدور أحداث المسلسل حول شاب يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات التى يمر بها مجتمعه الصغير، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة؛ ما يدخله فى كثير من المفارقات الكوميدية.


9 أعمال كوميدية..
3-«اللعبة»
كما يشارك كل من شيكو وهشام ماجد، خلال رمضان المقبل بمسلسل «اللعبة» الذى يدور فى إطار كوميدى، وهو من إخراج معتز التونى، وتأليف فادى أبوالسعود، وأحمد سعد، ويشاركهم مى كساب، وعارفة عبدالرسول، ومحمد ثروت.


9 أعمال كوميدية..
4 - «الواد سيد الشحات»
يعود الثنائى الكوميدى أكرم حسنى وأحمد فهمى للسباق الرمضانى بمسلسل «الواد سيد الشحات»، بعدما تعاونا من قبل فى «ريح المدام» ويشاركهما كل من هنا الزاهد ومحمد عبدالرحمن وعدد من ضيوف الشرف، والقصة من تأليف ورشه كتابية مكونة من مصطفى صقر وكريم يوسف ومحمد عز وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندى.


9 أعمال كوميدية..
5- «كتف قانونى»
يظهر الفنان الشاب طارق صبرى، فى صورة جديدة له برفقة الفنان مدحت تيخة، وذلك من كواليس مسلسل «كتف قانوني».
مسلسل «كتف قانوني» يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد بدير، سارة سلامة، أحمد سلامة، رنا سماحة، مدحت تيخا، سميرة صدقى، محمد نجاتى، وعلاء مرسى، وآخرون.


9 أعمال كوميدية..
6- «الزوجة 18»
ويشارك الفنان حسن الرداد فى الماراثون الدرامى الرمضانى من خلال مسلسل «الزوجة ١٨»، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال شخصية شاب متعدد الزيجات، ويشارك فى العمل ناهد السباعى وسلوى خطاب، هيدى كرم، شيماء سيف، إيناس كامل، بيومى فؤاد، والمسلسل من تأليف وإشراف أمين جمال وإخراج مصطفى فكرى.


9 أعمال كوميدية..
7-«البرنسيسة بيسة»
أما الفنانة مى عز الدين فتشارك خلال هذا العام بمسلسل «البرنسيسة بيسة» من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، ويشاركها البطولة محمد أنور، وأمير المصرى، وحسام داغر، وحجاج عبدالعظيم.


9 أعمال كوميدية..
8- «من أول نظرة»
وفى إطار كوميدى، تقدم الفنانة دنيا سمير غانم مسلسلها «من أول نظرة»، لتؤدى من خلاله ثلاث شخصيات فى العمل، تظهر كل عشر حلقات بشخصية مختلفة، يشارك دنيا، فى البطولة: محمد سلام، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث سيظهر معها زوجها الإعلامى رامى رضوان ووالدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

9 أعمال كوميدية..
9-«سوبر ميرو»
كما تخوض الفنانة إيمى سمير غانم تجربة تليفزيونية جديدة من خلال المسلسل الكوميدى «سوبر ميرو»، ويشاركها فيه كل من الفنانين حمدى الميرغنى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان وميار الغيطى وإخراج خالد الحلفاوى، وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يعيشان قصة حب، ويعمل كل منهما فى إحدى الصحف.

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟