رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

غراب يتناول الإفطار مع رؤساء الوحدات المحلية والعاملين والرائدات الريفيات

الإثنين 01/أبريل/2019 - 12:57 م
البوابة نيوز
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
شارك الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء الوحدات المحلية القروية، والعاملين بمركزي فاقوس وأبو كبير والرائدات الريفيات تناول وجبة إفطار جماعي، بحضور اللواء السعيد عبدالمعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، ومستشار المحافظ للمشروعات، واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة ووجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس وصلاح سالم رئيس مركز ومدينة أبو كبير لتعميق العلاقات بين القيادات التنفيذية، والعاملين في كافة القطاعات لتحفيزهم للإرتقاء بمنظومة العمل الإداري وإنهاء الخدمات المقدمة للمواطنين في سهولة ويسر وبطريقة لائقة.
أكد محافظ الشرقية، أن تلك المناسبة تُعد فرصة طيبة لتجديد أواصر الود والتعاون بين العاملين والقيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل وبذل مزيد من الجهد مؤكدًا أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له.
أشاد المحافظ بدور الرائدات الربفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.
ووجه رؤساء الوحدات المحلية القروية بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراض أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.
إستمع المحافظ، للعاملين بمركزي فاقوس وأبو كبير للتعرف على مقترحاتهم وآرائهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل جميع العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
أعرب العاملون بمركزي فاقوس وأبو كبير والرائدات الريفيات عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم وتناول وجبة إفطار معهم ليمثل دافعا لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل رضا المواطن.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟