رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أجيري يصطحب جميع اللاعبين في رحلة " نيجيريا والنيجر"

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:25 ص
 خافيير أجيرى
خافيير أجيرى
علاء علي
طباعة
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة المكسيكى خافيير أجيري، اصطحاب جميع اللاعبين إلى رحلة النيجر ونيجيريا، رافضًا استبعاد أي لاعب من المجموعة التي وقع عليها الاختيار للمباراتين.
وكشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، عن أن «أجيري» قرر اصطحاب جميع اللاعبين نظرا لخوض مباراتين وليس مباراة واحدة بجانب رغبته في منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين في المشاركة، مؤكدًا على بدء معسكر الفراعنة الجديد يوم 17 مارس الجاري ببرج العرب في الإسكندرية.
وانتهت لجنة متابعة الملاعب بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، من زيارة الملاعب العشرة المرشحة لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق فى مصر، يوم 21 يونيو المقبل.
وأجرت اللجنة عدة جولات بملاعب البطولة في مختلف المحافظات، وكان ختام الجولات في الإسكندرية، لمعاينة ملاعب البطولة والتدريب، قبل تقديم تقرير بشأن التجهيزات التي تقام بمختلف الملاعب وسير الأمور بطريقة جيدة.
وشارك محمد فضل، مدير البطولة، وأحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمنسق العام للجنة المنظمة للبطولة، ومجدي عبدالغني، المشرف على لجنة الملاعب، وأحمد عبدالله مدير اللجنة، اللجنة في زياراتها للملاعب.
من ناحية أخري، أكد محمد فضل، المدير التنفيذى للبطولة، أن الترتيبات تسير وفقًا للبرنامج المحدد لها، وأن جميع اللجان المعنية والمساعدة حرصت على المشاركة في ترتيبات التنظيم والرد على أسئلة وفد التفتيش خلال الأيام المقبلة سواء بتقارير مكتوبة أو مرئية أو مصورة، وساهمت العديد من الهيئات فى تسهيل مهمة وفد التفتيش على مدار الأيام الماضية بعد أن شملت الزيارة القاهرة والإسماعيلية والسويس والإسكندرية. 
وتعجب مدير البطولة من الأنباء التى تخرج بين الحين والآخر حول رفض أو تعليق أو قرار سري، وما إلى ذلك من البيانات غير الموثقة والتي لا تمت للواقع بصلة من قريب أو بعيد، وقال إن الانتهاء من زيارة وفد التفتيش تعني الاستعداد الداخلي للكشف عما يدور بشأن الملف وأن اللجنة المنظمة لا تتردد في مد الجميع بما يلزم من بيانات صادقة وموثقة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟