رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

أحمد قايد صالح: بناء دولة عصرية تكون في خدمة الشعب من أهم مكتسبات الجزائر

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 08:49 م
الفريق أحمد قايد
الفريق أحمد قايد صالح
أ ش أ
طباعة
أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع رئيس الأركان الجزائري اليوم الثلاثاء، أن بناء دولة عصرية تكون في خدمة الشعب من أهم المكتسبات التي تحققت بالجزائر.
وقال الفريق قايد صالح في كلمة خلال زيارة للناحية العسكرية الخامسة بولاية قسنطينة (شمال شرق) اليوم الثلاثاء "أود بهذه المناسبة، والجزائر على أعتاب استحقاق وطني بالغ الأهمية، أن أؤكد أن بناء الدولة العصرية التي تكرس جهودها لخدمة الشعب السيد، هي من أهم المكتسبات التي تحققت في بلادنا".
وأضاف أن الجزائر تمكنت من أن تعزز هذه المؤسسات، التي تحصنت أسس ضوابطها بما يكفل لها التطلع دوما وبعزيمة لا تقهر إلى الامتلاك الدائم للقدرة على مواجهة التحديات المعترضة، وكذلك القدرة على تعميق المسعى الديمقراطي، الذي تعبدت أمامه السبل، بعد إعادة إقرار الأمن والاستقرار، وإرساء قواعد السلم والمصالحة الوطنية في كافة ربوع الوطن".
وقال "في ظل هذه الأشواط الإيجابية المحققة في الميدان، والتي يعتز الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، بأنه كان ممن أسهموا في إرسائها، بفضل الرعاية السامية من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني، ثم بفضل ذلك التجذر العميق الذي ما فتئت تتقوى روابطه بين الشعب وجيشه، بما يجعل منه جزء لا يتجزأ من الشعب الجزائري".
وأكد أن الجزائر تظل دوما في حاجة ماسة إلى أبنائها الأوفياء الذين يؤمنون بأبعاد ثورة نوفمبر وروحها الخالدة ودعا كوادر وأفراد الجيش الجزائري إلى مواصلة الاقتداء بأبطال جيش التحرير الوطني.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟
اغلاق | Close