رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

في حضور عبدالرحيم علي.. الجالية المصرية بهولندا تكرم صلاح سعيد

الأحد 20/يناير/2019 - 11:17 م
البوابة نيوز
محمود فوزي
طباعة
كرمت الجالية المصرية في هولندا الدكتور صلاح سعيد، استشاري أمراض القلب بمستشفى هينجلو بهولندا، في حضور الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس.
وقال سعيد، خلال تكريمه: إن أفضل تكريم له إذا اجتمع المصريين تحت راية واحدة رجال ونساء وكبار وشباب وأقباط ومسلمين، موضحا أنه يجب على الجميع أن يقوموا بعمل تطوعي لخدمة أهلنا في مصر وفي بلادنا أخرى.
والتقى الكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، بأعضاء الجالية المصرية بهولندا في لقاء مفتوح، ينظمه المجلس الأعلى للجالية، تحت عنوان، "مصر إلى أين في الذكرى الثامنة لــ 25 يناير؟".
ووجّه المجلس الأعلى للجالية المصرية في هولندا، برئاسة المهندس أشرف غالي، الدعوة للكاتب الصحفي الدكتور عبدالرحيم علي، قائلًا: «نحن هنا في أمس الحاجة للمعلومات الموثقة التي بحوزتكم، والتي لها مصداقية، وصدى لبعض الملفات المهمة، مثل خطورة انتقال الدواعش لأوروبا، وتوضيح حقيقة ما يتعرض له الأقباط في مصر، وتقييم وضع الإخوان بالداخل والخارج، بالإضافة إلى التركيز على ملف مصر إلى أين في الذكرى الثامنة لــ 25 يناير».
يحضر اللقاء عدد من المؤسسات المصرية المسجلة بهولندا، وكذا نخبة من المهتمين بالأوضاع على الساحة المصرية من شخصيات مصرية وعربية مرموقة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟