رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

استعدادات مكثفة للاحتفال بأعياد الميلاد في الدقهلية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 01:21 م
استعدادات مكثفة للاحتفال
استعدادات مكثفة للاحتفال بأعياد الميلاد في الدقهلية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تشهد الدقهلية استعدادات مكثفة للاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة.
وعقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اجتماعا موسعا اليوم الأربعاء، لعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، بحضور اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، واللواء حسام عبدالواحد مدير الأمن الوطني، ومدير المخابرات العامة بالدقهلية، والعقيد أحمد صلاح الدين المستشار العسكري، واللواء محمد الشرباش مدير المباحث وعدد من قيادات القوات المسلحة وعدد من الآباء والقساوسة والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة.
وقال "شاروبيم": إن الاجتماع يهدف إلى تنسيق الجهود بين مختلف الأجهزة المسئولة بالدولة للاحتفال بأعياد الإخوة المسيحيين أبناء الدقهلية واعتبار هذه الاحتفالات عرسا للمصريين جميعا كما اعتدنا على مر التاريخ.
وأضاف أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أنهت استعداداتها لخروج هذه المناسبات على الوجه الأكمل قائلا "إننا جاهزون لتقديم أي مساعدات للقوات المسلحة التي ستتعاون مع الشرطة في عمليات التأمين ولكافة القائمين على عملية تأمين الاحتفالات".
وأكد ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية حول الكنائس والأديرة، وأن تكون هذه الإجراءات ظاهرة بحيث تمثل ردعا لكل من تسول له نفسه التفكير في ارتكاب أي عمل من شأنه تعكير صفو احتفالات المصريين بأعياد الميلاد المجيد وتبعث الطمأنينة فى نفوس الإخوة المسيحيين.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟