رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"فيو" أول منصة رقمية مصرية لعرض الأفلام التسجيلية والسينمائية

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 07:22 م
مصطفي علي
مصطفي علي
علاء عادل
طباعة
تستعد شركة "فيو كونكشن" لإطلاق أول منصة رقمية مصرية خالصة لعرض الأفلام التسجيلية والسينمائية والدرامية والحفلات والأحداث الترفيهية فى مصر.

وبذلك تصبح أول منصة مصرية تنافس المنصات العالمية، نظرا لما ستعرضه من محتوي خاص كما أنها ستتميز بقدرتها علي التواصل مع كافة المنتجين ومقدمي المنتج الفني في مصر من خلال فريق تسويقي وإداري متخصص في ادارة المحتوي الرقمي علي الانترنت لتحقيق أكبر مكاسب والمساهمة في وقف خسائر الأعمال الفنية من خلال ايقاف نسبة "الارباح المسربة" التي تعاني منها كافة جهات الانتاج والمحطات التليفزيونية في مصر.

وقال مصطفي علي رئيس قسم تطوير الأعمال والتسويق الدولي بشركة "فيو كونكشن" هدفنا أن يجمتع المشاهدين العاشقين للفن المصري في مصر وشمال افريقيا ودول الخليج والمصريين والعرب في كافة انحاء العالم لمشاهدة مادة فيلمية جيدة تخاطب عقولهم ووجدانهم وذلك بدون فواصل إعلانية تفقدهم متعة المشاهدة وجودة لا تقل عن أي منصة عالمية.

واكد مصطفى على بإن واحدة من أهم رسائلنا الاستراتيجية هى استعادة القوى الناعمة للأعمال الفنية المصرية في العالم مع الحفاظ على الحقوق الفنية والأدبية للفنانين وشركات الإنتاج والقنوات التليفزيونية علي حد سواء وباللغة والطريقة التي يفهمها العالم الآن وهي المشاهدة الرقمية في الوقت وبالطريقة التي يحددها المشاهد وهو العنصر الذي نسعي جميعا لارضائه.

وأضاف مصطفى على بإن الأفلام التسجيلية ستكون محطة الإنطلاق الأولى لكونها واحدة من الفنون التي لا تجد لها مكانًا وسط الأفلام السينمائية والدراما التليفزيونية ولذلك حرصت "فيو كونكشن" على أن يكون هناك قسمًا خاصا لعرض الأفلام الأفلام الوثائقية المصرية بجودة عالية ومجانا وبذلك ستكون أول منصة لعرض وتجمع أعمال المبدعين المصريين والوجهة الرئيسة للمشاهد المهتم بهذه النوعية من الأفلام، ونهدف إلى ان تكون المنصة صاحبة أكبر تجمع للافلام الوثائقية المصرية حيث نستهدف حفظ الثقافة المصرية وتوثيقها في هذا المجال الذي لا يجد مكانا لائقا لعرض منتجه الفني.

وقال المهندس محمد سعد رئيس قسم التكنولوجيا وإدارة العمليات: إن منصتنا الرقمية ليست تطبيق على الهواتف المحمولة فقط ولكنها ستكون متاحة علي كافة الشاشات الرقمية سواء كانت شاشات ذكية بالمنازل أو شاشات الكمبوتر الي جانب كافة انواع الهواتف الذكية.

وأضاف محمد سعد ان عملنا لسنوات خارج مصر اتاح لنا التعامل مع كبري الشركات المنتجة لمثل هذه المنصات الرقمية ونأمل أن تكون منصتنا بمثابة حافزا للشركات المصرية للدخول في هذا المجال وأن نجد شركات مصرية متخصصة لتقديم مثل التقنيات العالمية المتخصصة في مشاهدة المواد الفيليمة فى المستقبل القريب، فى الوقت الحالى فسيقوم فريق مصرى من كبار المبدعين فى مجال تشغيل وتطوير المحتوى الرقمي بتشغيل المنصة لضمان جودة العرض الفنى وليكون عرضا مستديمًا دون مشاكل تقنية تفقد المشاهد متعته.

ونظرا لاقتراب موعد الافتتاح الرسمي للمنصة فأننا تعلن عن بدء تلقي قبول الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة أيا كان تاريخ انتاجها، حيث سيتم معالجة بعض الأفلام المميزة التي تم انتاجها في سنوات سابقة لرفع مستوي جودة الصورة لها في واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في مصر.

وعلي ذلك فمن يرغب من مبدعي الأفلام التسجلية عرض فيلمه/افلامه علي منصتنا الرقمسة ارسال اسم الفيلم وسنة انتاجه والجهة المالكة لحقوقه علي البريد الاليكتروني info@viewmediahub.com
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟